الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

مدرسة عفو فاعور في شعب تفتتح معرض "فان جوخ" للفنانين الصغار

كل العرب
نُشر: 10/10/13 11:35,  حُتلن: 11:49

أبرز ما جاء في البيان:

مدير مدرسة عفو فاعور الشاملة - المرحلة الثانوية الأستاذ مروان فاعور ألقى كلمة تحدث فيها عن دور مثل هذه الفعاليات الثقافية والفنية في صقل شخصية طالب متميز ومبدع ومنتمٍ لبيئته ومجتمعه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مدرسة عفو فاعور في شعب جاء فيه: "سعيا لتنمية قدرات الطالب وتعزيز ملكة التميز والإبداع، نُظّم في مدرسة عفو فاعور الشاملة في قرية شعب معرض "فان جوخ" للفنانين الصغار. هذا المعرض أقيم للسنة الثالثة على التوالي، حيث تم فيه عرض العديد من الأعمال والانتاجات الإبداعية لطلاب دورات الفنون التابعة للمركز الثقافي- المدرسة الشاملة باشراف الفنانة ختام هيبي. افتتح أعمال المعرض الأستاذ جهاد بقاعي مدير المركز الثقافي الذي أشار إلى أهمية هذا المعرض في التأثير إيجابا على تنمية مواهب الطلاب في قرية شعب ودفعهم قدما نحو تحقيق القدرات الكامنة في نفوسهم".

وأضاف البيان: "كما وألقى مدير مدرسة عفو فاعور الشاملة - المرحلة الثانوية الأستاذ مروان فاعور كلمة تحدث فيها عن دور مثل هذه الفعاليات الثقافية والفنية في صقل شخصية طالب متميز ومبدع ومنتمٍ لبيئته ومجتمعه، وأشار الى أهمية إثراء الجانب الفني - الجمالي لدى الطلاب ومنحهم الآليات والسبل في سبيل تحقيق ميولهم وطموحاتهم في مجالات شتّى. المشرفة على إقامة هذا المعرض المعلمة ختام هيبي قالت: إن أعمال هذا المعرض كانت من وحي انتاجات الفنان العالمي "فان جوخ" الخالدة، وأشارت إلى أن العديد من هذه اللوحات شاركت في معارض قطرية للفن التشكيلي.  أما الطلاب الذين اشتركت أعمالهم في المعرض فهم: عمر يوسف أسدي، محمود مروان فاعور، مؤيد محمد محمود، محمد محمود عبد العزيز، هلال سعيد فاعور، سيرين غنايم، محمد احمد فاعور، غيداء سعدو خطيب، ملاك علي خوالد، شذى خالد خوالد، حجاج حجّاج" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة