الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

فالديس مازحاً: ركلة جزاء رونالدو أفضل من مواجهة بيبي

كل العرب
نُشر: 10/10/13 07:43,  حُتلن: 15:39

فالديس :

أعلم أنه من الصعب تفهّم قراري لكنني أعتقد أن مشواري مع برشلونة قد انتهى تحدثت إلى النادي قبل عام ونصف من انتهاء عقدي ليقوم الجميع بالبحث عن حلول جيدة عند نهاية هذا الموسم

عاد الحارس الدولي الإسباني فيكتور فالديس ليؤكد على رحيله من برشلونة عند انتهاء عقده في يونيو المقبل، وأنه لن يتراجع عن هذا القرار مهما تعرض لللضغوطات من الإدارة أو المشجعين.



وصرح فالديس لقناة أنتينا تريس الإسبانية قائلاً:"أعلم أنه من الصعب تفهّم قراري لكنني أعتقد أن مشواري مع برشلونة قد انتهى. تحدثت إلى النادي قبل عام ونصف من انتهاء عقدي، ليقوم الجميع بالبحث عن حلول جيدة عند نهاية هذا الموسم"، وأضاف:"سأبحث عن تحديات جديدة واللعب في بطولة أخرى أريد أيضاً أن أعيش مع عائلتي في بلد آخر دائماً ما ستُعاني من الضغوطات في أندية كبرشلونة وريال مدريد، هذا العام، لاحظت شيئاً لم ألاحظه في المواسم الماضية وأشكر المشجعين على دعهم".

مواجهة رونالدو
وتحسّر فالديس على انتقال دافيد فيا إلى أتلتيكو مدريد قائلاً: "عندما غادر فيا، فقد شعرت بأن صديقاً آخر قد رحل عنّا كنّا مجتمعين دائماً وكنّا ندعم بعضنا كثيراً رحيله كان محزناَ بالنسبة لي"، ثم اختتم حارس برشلونة حديثه إلى قناة أنتينا تريس بالرّد على دعابة مُقدّم برنامج "إل أورميجيرو" حين قال مازحاً:"الاصطدام مع بيبي في زقاق مُظلم أو الوقوف أمام ركلة جزاء لكرستيانو رونالدو؟ بالتأكيد سأختار مواجهة رونالدو".

مقالات متعلقة

Got