الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

اليوم لقاء المصابين لامبارد وجيرارد

العرب
نُشر: 22/04/08 12:07

بعد تغيب كل منهما عن مباريات هامة لفريقه ضمن الدوري الانجليزي، يعود كل من لاعبي خط الوسط فرانك لامبارد نجم تشيلسي، وستيفان جيرارد كابتن ليفربول، إلى ارض الملعب في اللقاء الذي يجمع بين فريقيهما مساء اليوم ضمن مباريات الدور قبل النهائي لأبطال أوروبا.
ويسود الاهتمام في الأوساط الرياضية الانجليزية حول مشاركة النجمين الأبرز في خط الوسط في الدوري، حيث كان من المتوقع عدم مشاركة كليهما في لقاء اليوم خاصة وان لامبارد تغيب عن مباراتين بسبب مكوث والدته في المستشفى وملازمته لها. وطمأن وكيل أعمال لامبارد الجمهور بإعلانه أن حالة أمه مستقرة الآن، وانه سيشارك في اللقاء الهام لفريقه.


فرانك لامبارد

أما جيرارد فيعود بعد ان تعافى من إصابة في الرقبة منعته من المشاركة في مباراة فريقه مع نادي فولهام. وكان جيرارد قد مشارك في تدريبات ليفربول يوم أمس، وأكد مدربه رافائيل بينيتز بأنه سيشارك في مباراة الليلة.
يذكر ان ليفربول صعد للدور قبل النهائي بعد فوزه على ارسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين. أما تشيلسي فتأهل بعد فوزه على فناربقجة التركي بهدفين مقابل لاشيء. وفي السابق تمكن ليفربول من هزيمة تشيلسي مرتين في الدور قبل النهائي لأبطال أوروبا في الأعوام الثلاثة السابقة.


ستيفان جيرارد 

مقالات متعلقة