الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

شعار حزب الليكود في انتخابات يافا: الليكود الوحيد القادر على اسكات الآذان

كل العرب
نُشر: 08/10/13 15:56,  حُتلن: 19:23

وصل قائمة يافا ومن خلال عملها الميداني نسخاً عن المناشير والملصقات العنصرية التي توزعها كوادر الليكود بما تحمله من رسالة عنصرية بموجبها سوف يسكت الليكود صوت الآذان في مدينة يافا!

سامي أبو شحادة- رئيس قائمة يافا:

نستنكر بشدّة محاولة العنصري والمأفون أرنون جلعادي كسب بعض الأصوات من اليمين الفاشي بهذه الطريقة الرخيصة

لن يستطيع الليكود أو غيره من اليمين المتطرف المسّ بمقدساتنا بأي شكل من الأشكال ويافا ستقف موحدة للدفاع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية كما كانت تفعل بشكل دائم على مدار السنين!

ردنا على هؤلاء العنصريين سيكون بتقوية تمثيلنا في المجلس البلدي للتصدي لجلعادي وأمثاله سيكون من خلال مشاركة حاشدة من كل أهالي يافا في الانتخابات القريبة 

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة يافا، جاء فيه:"قائمة يافا تستنكر وتشجب بشدّة المناشير والملصقات العنصرية التي تقوم بنشرها قائمة الليكود العنصرية برئيسها المأفون أرنون جلعادي، وكان قد وصل قائمة يافا ومن خلال عملها الميداني نسخاً عن المناشير والملصقات العنصرية التي توزعها كوادر الليكود بما تحمله من رسالة عنصرية بموجبها سوف يسكت الليكود صوت الآذان في مدينة يافا! وكانت هذه المناشير والملصقات قد وزعت مسبقاً في يافا والأحياء الجنوبية لمدينة تل أبيب حيث يتواجد الجزء الأكبر من أنصار اليمين العنصري والفاشي في مدينة تل أبيب".

وتابع البيان:"وفي هذا السياق صرح السيد سامي أبو شحادة- رئيس قائمة يافا: "نستنكر بشدّة محاولة العنصري والمأفون أرنون جلعادي كسب بعض الأصوات من اليمين الفاشي بهذه الطريقة الرخيصة، صوت الآذان وأجراس الكنائس ستبقى تصدح في أجواء مدينة يافا كما كانت على مدار مئات السنين".

يافا موحدة
وتابع أبو شحادة وفقا للبيان:"لن يستطيع الليكود أو غيره من اليمين المتطرف المسّ بمقدساتنا بأي شكل من الأشكال. يافا ستقف موحدة للدفاع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية كما كانت تفعل بشكل دائم على مدار السنين!". كما أضاف: " ردنا على هؤلاء العنصريين سيكون بتقوية تمثيلنا في المجلس البلدي للتصدي لجلعادي وأمثاله سيكون من خلال مشاركة حاشدة من كل أهالي يافا في الانتخابات القريبة في 22.10.13".

مقالات متعلقة