الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

شجب واستنكار عارم في بلدة الرينة بعد اطلاق النار على منزل المرشح فيكتور برانسي

من : أنور
نُشر: 06/10/13 15:18,  حُتلن: 18:12

المرشح فيكتور برانسي من قائمة " الرينة للجميع" :

نعتبر ما حصل حادثا عابرا لا يؤثر على مسيرة الانتخابات ولا يؤثر على علاقتنا باهالينا في بلدة الرينة

نحن نسير الى الامام ولا تعثرنا عثرة من هذا النوع واهل الخير كثيرون في بلدة الرينة ويستنكرون هذا العمل وهذا العنف والذي لا يرضى به أحد

قام مجهولون بعد منتصف هذه الليلة (الأحد) بإطلاق الرصاص باتجاه محلات محمص زاهي التابع لعائلة فرح برانسي والد المرشح لعضوية المجلس المحلي فيكتور فرح برانسي في بلدة الرينة الأمر الذي ألحق اضرارا للمحل. ووصلت الى المكان قوات الشرطة وباشرت التحقيق في اسباب الحادث. ويتوافد الى منزل عائلة برانسي العشرات من اهالي الرينة ومرشحو الرئاسة الذين أعربوا عن استنكارهم لهذه الاعمال المخجلة والتي لا تعود سوى بالضرر على اهالي البلدة وتوتر الأجواء مع اقتراب الانتخابات.

فيكتور فرح برانسي يعلن ترشيحه لعضوية المجلس المحلي في بلدة الرينة
المرشح فيكتور برانسي

وفي حديث مع المرشح فيكتور برانسي من قائمة "الرينة للجميع" قال: "نعتبر ما حصل حادثا عابرا لا يؤثر على مسيرة الانتخابات ولا يؤثر على علاقتنا بأهالينا في بلدة الرينة". واضاف فيكتور برانسي: "نحن نسير الى الأمام ولا تعثرنا عثرة من هذا النوع وأهل الخير كثيرون في بلدة الرينة ويستنكرون هذا العمل وهذا العنف والذي لا يرضى به أحد. ونستنكر هذا العمل الجبان". واختتم فيكتور برانسي: "من لدية حاجة من فيكتور برانسي ولدية الرجولة فعليه التوجه الى منزلي لانه مفتوح وهذا عمل جبان لخفافيش الليل ومثل هذه الاعمال لا تخيفنا لأنها ناتجة عن انسان مريض وجبان".

وجاء في بيان صادر عن جميع مرشحي قوائم الرئاسة في قرية الرينة ما يلي:
بيان شجب واستنكار هام صادر عن قوائم الرئاسة في قرية الرينة
يا اهالي قريتنا الكرام: لقد قام نفرٌ مجهول الهوية باطلاق الرصاص الحي على بيت الاخ ابو زاهي فرح برانسي بعد الساعة الثانية عشرة والنصف من ليلة الاحد. إننا هنا قيادات ومرشحو قوائم الرئاسة في قرية الرينة ومن منطلق حرصنا على أن تبقى الرينة قرية موحدة بمختلف عائلاتها وطوائفها ومركباتها السياسية والاجتماعية والتزاماً منا بميثاق الشرف الذي تم توقيعة بين مختلف القوائم الانتخابية التي تخوض الانخابات في قرية الرينة، نستنكر ونشجب ما تعرض له بيت الأخ فرح أبو زاهي من عملٍ جبان لإنسان حاقد فاقد لكل المسؤولية والانسانية نحو بلدته واهلها ومستقبلها، ونرى ان خفافيش الليل التي قامت بهذا العمل ما هي الا أدوات هدم وتخريب تهدف الى زرع بذور الفرقة وفرض جو ملوث على القرية واهلها ". واضاف البيان :"لذلك وفي الوقت الذي نستنكر فيه هذا العمل الجبال، نقول للفاعل ولمن ارسله انك لن تخيفنا وستجدنا صفاً واحداً خلف فرح برانسي نتصدى موحدين لأعمال الزعرنة والبلطجة والتخويف والترهيب، وسنكون في مقدمة المتصدين لمثل هذه الظواهر الغريبة على مجتمعنا، ونهيب بأبناء قريتنا ان يكونوا متيقظين لكل من يحاول العبث بقريتنا ومستقبلها" .

باحترام:
خالد ابراهيم طاطور
خالد عثاملة
تيسير بصول
خالد جمال طاطور
احمد بصول

مقالات متعلقة