الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

مدرسة المشهد الثانوية التكنولوجية – كلية سخنين تتلقى شهادات تقدير ومكافآت مالية

كل العرب
نُشر: 06/10/13 10:30,  حُتلن: 10:40

مدير المدرسة زياد حسن:

هذا الإنجاز جاء ثمرة عمل دؤوب وخطة مبرمجة قام خلالها المربّون بجهد كبير لدعم الطلاب بشتى المجالات التربوية والتعليمية خاصة المجال المهني والتقني

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مدرسة المشهد الثانوية التكنولوجية – كلية سخنين جاء فيه: "تلقت إدارة المدرسة الثانوية في المشهد التابعة لكلية سخنين رسالة مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. اورنا سمحون عبارة عن مكافأة مالية تعبيرا عن الجهد الذي قامت به إدارة المدرسة والهيئة التدريسية، وجاء في الرسالة على لسان سمحون: إنني أهنئ مدير المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية على فوزكم بمكافأة مالية. إن هذه المكافأة تعبر عن جهد متواصل قمتم به من خلال خطة عمل ممنهجة بكل جوانب العمل التربوي، والذي آتى ثماره من خلال إنجازات الطلاب التحصيلية والتربوية".

وأضاف البيان: "وقد وصلت نسخة من الرسالة إلى مفتش المدرسة ومفتش لواء الشمال الأستاذ احمد بدران وكلية سخنين جاء فيها: أرجو أن تبلغ أعضاء الهيئة التدريسية تقديري لعملهم ونشاطهم التعليمي والتربوي. كلي أمل أن يشكّل ذلك رافعة لاستمرار العمل وتقدم الإنجازات في المستقبل، أقوال سمحون. هذا وتلقى مدير المدرسة الأستاذ زياد حسن رسالة أخرى من السيدة ميخال كوهين نائب المديرة العامة للوزارة من المديرية التربوية للتعليم الثانوي رسالة تبارك فيها جهود المدرسة وطاقمها على كونها بيتا تربويا تعمل على تحسين النتائج وتحقيق الأهداف المرجوّة مقارنة بمدارس تكنولوجية أخرى".

دعم متواصل
وتابع البيان: "من جانبه قال مدير المدرسة زياد حسن: إن هذا الإنجاز جاء ثمرة عمل دؤوب وخطة مبرمجة قام خلالها المربّون بجهد كبير لدعم الطلاب بشتى المجالات التربوية والتعليمية خاصة المجال المهني والتقني، كون المدرسة تضم فروعا مختلفة تمكن الطالب من اكتساب مهنة إضافة إلى شهادة البجروت التكنولوجي والبجروت الكامل. وأضاف حسن: أنتهز الفرصة لأقدم عظيم شكري وامتناني لأعضاء الهيئة التدريسية وإدارة كلية سخنين على دعمهم لمشاريع المدرسة التربوية، كما أتوجه بالشكر الجزيل الى مفتش المدرسة الأستاذ أحمد بدران على مرافقته الدائمة ودعمه المتواصل للمدرسة ببرامجها التربوية والتعليمية. يذكر أن المدرسة تضم فروع الميكانيكيات وكهرباء السيارات، تقنيات الإتصال المحوسب، إدارة وحسابات، أجهزة تحكم ومراقبة الكترونية، والتربية للطفولة المبكرة" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة