الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 06:02

جبهة الناصرة تقدم شكوى ضد علي سلام وقائمته بشبهة التحريض على العنف

كل العرب
نُشر: 05/10/13 20:05,  حُتلن: 21:42

جبهة الناصرة:

نشيطو علي سلام هاجمو بيت المرشح الثالث في الجبهة المهندس مصطفى استيته

أشارت الشكوى ان الجبهة لديها توثيق مصور (فيديو) لحيثيات هذا التحريض الجبان

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء السبت، بيان صادر عن جبهة الناصرة، جاء فيه: "قدمت جبهة الناصرة الديمقراطية مساء السبت 5.10.2013 شكوى للجنة الانتخابات المركزية والمحلية ضد علي سلام وقائمته بشبهة التحريض على العنف ضد نشيطي جبهة الناصرة الديمقراطية ومرشحها للرئاسة رامز جرايسي ظهر السبت أثناء توزيع الجبهة لمواد انتخابية في حي بير الامير. وطالبت الجبهة سعادة القاضي سليم جبران رئيس لجنة الانتخابات المركزية فتح تحقيق بحيثيات هذا التحريض واتخاذ الاجراءات الضرورية اللازمة لردع كل من تسوّل له نفسه التحريض على العنف خاصة اذا كان مرشحاً لرئاسة البلدية".

 

وتابع البيان: "وقد جاء في حيثيات الشكوى الذي وقعها وكيل قائمة جبهة الناصرة الديمقراطية دخيل حامد "لقد قاد مرشح الرئاسة عن قائمة ناصرتي على سلام حملة تحريض على العنف بمرافقة عشرات من مؤيديه ضد تشيطي الجبهة أثناء توزيع مواد دعائية للجبهة، كل ذلك بحضور رئيس البلدية ومرشح الجبهة للرئاسة المهندس رامز جرايسي، وأصدروا كلمات نابية تقشعر لها الأبدان نخجل تكرارها". وقد أشارت الشكوى ان الجبهة لديها توثيق مصور (فيديو) لحيثيات هذا التحريض الجبان".

اسلوب عنيف
وأضاف البيان: "وجدير ذكره أن نفس المجموعة المعتدية قامت بالهجوم على بيت المرشح الثالث في قائمة الجبهة المهندس مصطفى استيته ابن الحي، موجهين الكلام العنيف والتهديدات وقاموا بتمزيق عدد من شوادر الجبهة المعلقة على البيت. وقد تم تسجيل شكوى في الشرطة مرفقة بأدلة بما في ذلك توثيق مصّور (فيديو). الجبهة حذّرت في شكواها إمكانية استمرار هذه القائمة بإنتهاج نفس الأسلوب العنيف وبشكل اشد ويوم الانتخابات، خاصة وانها ليست المرة الأولى التي يستعمل فيها نشيطو على سلام هذا الأسلوب"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.


رامز جرايسي 


مصطفى استيته


علي سلام 

مقالات متعلقة