الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

انشيلوتي: لست نادما على رحيل أوزيل عن الريال ولسنا في حاجة لمجهوداته

كل العرب
نُشر: 05/10/13 09:09,  حُتلن: 11:21

كارلو انشيلوتي:

التغييرات التي كانت في لقاء كوبنهاغن هي تحت مبدأ المداورة الذي نعتزم نهجه في قادم المباريات لمنح جميع اللاعبين فرصة للعب سوف نعتمد نفس النهج في لقاء ليفانتي

اوضح مدرب نادي ريال مدريد كارلو انشيلوتي، سبب التغييرات الكثيرة التي عرفتها تشكيلة الفريق ضد كوبنهاغن بدوري ابطال اوروبا، مؤكدا ثقته التامة مرة اخرى في المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة، و على ان الفريق لا يفتقد نهائيا لاعب الوسط الألماني مسعود اوزيل.

 

ويقول أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام ليفانتي: "التغييرات التي كانت في لقاء كوبنهاغن، هي تحت مبدأ المداورة الذي نعتزم نهجه في قادم المباريات، لمنح جميع اللاعبين فرصة للعب، سوف نعتمد نفس النهج في لقاء ليفانتي، من لم يلعب في لقاء كوبنهاغن سيشارك يوم السبت". وعن بن زيمة:"انا سعيد وراضي جدا عن ماقدمه اللاعب لحد الساعة، سوف نواصل الإعتماد عليه كأساسي في لقاء ليفانتي، مع إمكانية الاعتماد على ألفارو موراتا في أحدى فترات اللقاء". وعن مشاكل الفريق في صناعة اللعب، و التفريط في مسعود اوزيل، قال:"لم أندم على رحيل أوزيل، بل تمنيت له التوفيق مع فريقه الحالي، ونحن لا نحتاج مجهوداته حاليا، وأنا سعيد مع القوام الحالي للفريق".

مقالات متعلقة

Got