الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

أبناء سخنين في ضيافة كريات شمونة في دوري الدرجة العليا

حجاج رحال -
نُشر: 05/10/13 08:44,  حُتلن: 14:35

تلقى الفريق ضربة مؤلمة بإصابة قلب الدفاع شير تسيدك حيث سيغيب لمدة تزيد عن ثلاثة شهور 

 يخوض فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة، مباراة خارجية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة، تدخل في اطار مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة العليا. ويدخل الفريق السخنيني هذه المباراة متشجعا بعد تعادله البيتي أمام فريق مكابي حيفا بدون أهداف، وفي جعبته ثماني نقاط من فوزين ومثلهما من التعادل دون خسارة، مما يشير بالبنان الى التحسن الملحوظ عليه. أما فريق كريات شمونة المهزوم في مباراته الأخيرة أمام مكابي تل أبيب (0-3)، فجمع ست نقاط. وعبّر المدرب ماركو بلبول عن رضاه من عطاء تلامذته، وفي نفس الوقت شعر بنوع من تضييع فرصة الفوز في المباراة أمام الحيفاويين. وأكد بلبول على أن فريقه سيذهب الى كريات شمونة بهدف العودة مع كامل النقاط، وليس أقل من ذلك.



وتدور شكوك حول مشاركة قلب الدفاع مور شوشان في تشكيلة السخنينيين، نظرا لاصابته مجددا. وفي سخنين يتوقعون مرافقة نحو ألف مشجع الى هذه المباراة لسببين، الأول: نجاح الفريق هذا الموسم في المستوى والنتائج. والثاني: القرب الجغرافي النسبي بين كريات شمونة والبلدات العربية. وتعرض فريق هبوعيل كريات شمونة الى خسارة كبيرة (0-3) أمام مكابي تل أبيب، في مباراة كادت أن تكون نتيجتها أكبر، لولا اهدرات لاعبي تل أبيب. وكانت هذه الخسارة الثانية لكريات شمونة، والأولى بعد فوزين متتاليين، علما أن الفريق جمع نسبة كاملة من النجاح في بيته. وسجل الفريق حتى الآن ستة أهداف، ولكن يظهر واضحا ضعف الدفاع أيضا، فقد اهتزت شباكه سبع مرات.

إصابة شير تسيدك
وتلقى الفريق ضربة مؤلمة بإصابة قلب الدفاع شير تسيدك، حيث سيغيب لمدة تزيد عن ثلاثة شهور، وبدلا منه تعاقدت الادارة مع متان أوحايون، وهو حرر من نادي شارلروا البلجيكي، وقبل ذلك لعب مع مكابي بيتح تكفا، وهبط معه الى الدرجة الممتازة، كما أنه لم يحقق نجاحا ملحوظا مع النادي البلجيكي ولذلك تم تحريره. ويبقى السؤال: هل سيتأقلم أوحايون مع كريات شمونة بسرعة؟ وهل هو الأفضل وصاحب المؤهلات المطلوبة لاستبدال تسيدك المصاب؟. في سخنين يتربصون. وفي تشكيلة كريات شمونة سيشارك المهاجمان أحمد سبع وأحمد عابد، علما أن السبع سيلعب أساسيا وعابد احتياطيا.

مقالات متعلقة