الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 08:02

شباب اللد يقهر مكابي يفنة (4-2) ضمن مباريات الدرجة الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/10/13 21:09,  حُتلن: 22:19

إبعاد لاعب يفنة أساف جوبزا بالبطاقة الحمراء من قبل الحكم النصراوي نائل عودة حيث قاد اللقاء بتألق تام بشهادة أعضاء فريق اللد ومنهم مساعد المدرب عدنان الوحيدي

جمع فريق هبوعيل شباب اللد نقطته السابعة على التوالي، عند تحقيقه فوزا ثانيا متتاليا، حيث انتصر خارج ملعبه على فريق مكابي يفنة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة.


تصوير: منير الوحيدي

وبهذا الفوز اقترب تلامذة المدربين سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي من قمة اللائحة، حيث تفصلهم ست نقاط عن الصدارة. وتحقق الفوز الثمين رغم تأخر اللداويين مرتين (0-1) و (1-2)، حيث لم يحبط أعضاء فريق اللد أبدا، وسط أداء جيد لجميع أعضاء الفريق. يذكر أن الفوز الماضي على فريق هبوعيل العفولة (3-2) تحقق أيضا بعد تأخر اللد بالنتيجة.
وتقدم فريق يفنة أولا في الدقيقة (22) عن طريق اللاعب تومر بن حاييم، الا أن قائد اللد سالم أبو صيام أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق. وعند مطلع الشوط الثاني أعاد مأور بيرتس التفوق ليفنة، لكن يبدو أن هذا الهدف عاد بالنفع على اللداويين، حيث ردوا بثلاثية أهداف حملت توقيع محمد فودي (59) ويحيى عيسى (78) ومراد أبو عنزة (86). وفي الوقت بدل الضائع أبعد لاعب يفنة أساف جوبزا بالبطاقة الحمراء من قبل الحكم النصراوي نائل عودة، حيث قاد اللقاء بتألق تام، بشهادة أعضاء فريق اللد ومنهم مساعد المدرب عدنان الوحيدي.
 

مقالات متعلقة