الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

حفل تكريمي تنظمه مدرسة وادي النسور للاستاذين مدحت زحالقة ومازن محاميد

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/10/13 19:43,  حُتلن: 20:24

قام الاستاذ مدحت بإلقاء كلمة مؤثرة عبر بها عن محبته للمدرسة وتأثره بالتكريم وسعادته لهذه المحبة التي منحها اياه المعلمون

قامت إدارة وطاقم المعلمين في مدرسة وادي النسور بتنظيم إحتفال مهيب على شرف الاستاذين مدحت زحالقة، والاستاذ مازن محاميد، بمناسبة انتقال الاستاذ والمفتش مدحت زحالقة من التفتيش في أم الفحم الى بلدة اخرى، وكذلك بمناسبة تقاعد أستاذ اللغة العربية مازن من مدرسة وادي النسور في العام الفائت. وتواجد في الاحتفال ايضا المفتش الجديد في المنطقة الاستاذ احمد كبها.

وقد القى مدير المدرسة كلمة إحتفائية بالحضور وبالمكرمين، حيث أشاد بعمل كل منهما، ثم دعا المربية والشاعرة وزميلة الاستاذ مازن في طاقم اللغة العربية المعلمة إسراء محاميد، التي القت كلمة مؤثرة والقت قصيدتين قامت بنظمهما لكل من المحتفى بهم، ولاقت القصائد إستحسان الجميع. وقد قامت بتكريم الاستاذ احمد كبها وتقديم درع تكريمي لعضو طاقم اللغة العربية المتقاعد هي ومركزة اللغة العربية المعلمة رجاء. وقام الاستاذ مدحت بإلقاء كلمة مؤثرة عبر بها عن محبته للمدرسة وتأثره بالتكريم وسعادته لهذه المحبة التي منحها اياه المعلمون. وأشاد ايضا بالاستاذ مازن. وفي كلمة الاستاذ مازن عبر عن تاثره لمفارقة هذا الطاقم الرائع-كما وصفه- وقد إختتم الاحتفال بتسليم الدروع التكريمية والهدايا للمكرمين.

مقالات متعلقة