الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

مارتينو: لا أريد من أي لاعب أن يتقمص دور ميسي وهو الآن يتعافى من الإصابة

كل العرب
نُشر: 04/10/13 16:53,  حُتلن: 18:48

تاتا مارتينو:

ميسي وماسيكرانو مصابان ولا أحد منهما يملك التصريح الطبي لكن قرار استدعائهما للمنتخب الأرجنتيني يبقى بين يدي الأطباء والجهاز الفني للمنتخب


أكد مدرب برشلونة "تاتا مارتينو" أنه لا يريد من لاعبيه أن يقلدوا ميسي أثناء فترة غيابه بسبب الإصابة مفضلًا ظهور كل لاعب بالطريقة التي اعتاد عليها، كما أشاد بنيمار وقدرته على تحمل الضغوطات الكبيرة الملقاة على عاتقه رغم صغر سنه. ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده تاتا للحديث عن ما قبل مباراة فريقه أما بلد الوليد، قال "ميسي وماسيكرانو مصابان، ولا أحد منهما يملك التصريح الطبي، لكن قرار استدعائهما للمنتخب الأرجنتيني يبقى بين يدي الأطباء والجهاز الفني للمنتخب".

وأضاف في نفس السياق قائلًا "ميسي يتعافى حاليًا من إصابته، لقد أصيب قبل أيام قليلة من الآن، ويجب عليها أن يواصل العمل لاكتساب الثقة ومعرفة مدى جاهزيته قبل التوقف الدولي. ميسي ارتاح بشكل جيد في الصيف، وقد عاد للبرسا بشكل جيد وعمل معنا بطريقة أفضل بكثير ممن لعبوا في كأس القارات. لا يمكننا أن نعزي إصابات ميسي لعدم حصوله على فترة كافية للراحة" كما تطرق إلى النجم البرازيلي نيمار "نيمار لاعب صغير في السن، لكنه يعرف كيف يتعامل مع الضغط الكبير الملقى على عاتقه. بإمكانه اللعب كرأس حربة، وهو ما قد يحصل مع ألكسيس وسيسك كذلك. سنبحث عن الحل الأفضل، لكننا لا نريد من أي لاعب أن يتقمص دور ميسي".

مقالات متعلقة

Got