الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:02

هـ.نتسيرت عيليت في مهمة صعبة جدا أمام مكابي نتانيا ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 04/10/13 09:08,  حُتلن: 11:57

فريق مكابي نتانيا يخوض مباراة بيتية ضد فريق هبوعيل نتسيرت عيليت اليوم على استاد نتانيا

الفوز الأخير على هبوعيل بيتح تكفا (3-2) لم يضمن ثلاث نقاط فقط للفريق بل أثبت قوة نتانيا لكونه جاء على أبرز منافسيه في القمة

يخوض فريق مكابي نتانيا مباراة بيتية ضد فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، اليوم الجمعة على استاد نتانيا. وبدأ متصدر اللائحة، فريق مكابي نتانيا يثبت أحقيته بكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء الى الدرجة العليا، للعودة الى دوري الأضواء. الفوز الأخير على هبوعيل بيتح تكفا (3-2) لم يضمن ثلاث نقاط فقط للفريق، بل أثبت قوة نتانيا لكونه جاء على أبرز منافسيه في القمة.


هيثم حلبي


كما ربح الفريق قدرات اللاعب المعروف عيران ليفي. ليفي سجل هدف الفوز في الدقيقة (87)، وهو هدفه الأول هذا الموسم، ليزيح عن ظهره انتقادات وتساؤلات طفت على السطح بعد عدم فاعليته في المباريات الثلاث الأولى. وكشف الفوز الأخير عن القدرات الحقيقية الكامنة لدى خط المقدمة، فهي كانت المرة الأولى التي يحرز فيها الفريق أكثر من هدف في مباراة واحدة، علما أن شباكه اهتزت للمرة الأولى هذا الموسم. فريق نتانيا قدم كرة قدم جميلة ولمحات فنية تليق بفريق مدجج بالنجوم، وله مكانته في الكرة الاسرائيلية.

فوز وتعادل 
ولا يمكن في كل مباراة تجاهل الدور القيادي للجمهور. في المباراة الماضية رافق الفريق ألفا مشجع، ويتضاعف العدد في المباريات البيتية، مما يعطيه أفضلية أكبر على نتسيرت عيليت. فريق نتانيا أقوى من جميع الفرق في الدوري، واللائحة لا تكذب.
وطرأ تحسن على تحصيل فريق نتسيرت عيليت في المباراتين الماضيتين، مقارنة بالمباراتين الافتتاحيتين. فبعد خسارتين، جمع الفريق أربع نقاط من فوز وتعادل، وسط تحسن الأداء أيضا.

مهمة ليست مستحيلة 
في المباراة الماضية أمام مكابي هرتسليا (0-0) شاهدنا فريقا محاربا أكثر ويحاول تخطير مرمى الخصم، بعكس ما تابعناه في الخسارة البيتية أمام هبوعيل كتمون (0-1)، ولكن في الواقع فان مهمته المقبلة صعبة، صعبة جدا. ويتفاءل المهاجم هيثم حلبي خيرا، وقال أن بمقدور فريقه العودة بنقطة واحدة من هذه المباراة الصعبة، حيث أكد أن مهمة فريقه ليست مستحيلة.

مقالات متعلقة