الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

كوكي: مع سيميوني الفريق لا يفكر سوى في الفوز

كل العرب
نُشر: 04/10/13 08:30,  حُتلن: 14:05

كوكي :

سيميوني نسخ فكرة واضحة في عقولنا لقد أصبحنا نمتلك عقلية عمل وفوز مع سيميوني الفريق لا يفكر سوى في الفوز عندما يخرج إلى أرضية الميدان

أشاد لاعب أتلتيكو مدريد الشاب كوكي بالعمل الكبير الذي يقوم به مدربه "دييجو سيميوني" والذي يقود الفريق حاليًا إلى صدارة الدوري الاسباني ومجموعته في دوري أبطال أوروربا، كما تحدث عن دييجو كوشتا وإمكانية انضمامه إلى المنتخب الاسباني.



مستواه الشخصي

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال كوكي:"سيميوني نسخ فكرة واضحة في عقولنا، لقد أصبحنا نمتلك عقلية عمل وفوز. مع سيميوني الفريق لا يفكر سوى في الفوز عندما يخرج إلى أرضية الميدان، وعن دييجو كوشتا: "لا أعرف ماذا بإمكان دييجو كوشتا أن يقدم للمنتخب الاسباني لأنني لم أره يلعب هناك بعد، لكنني سأهنئه سواءً انضم للمنتخب الاسباني أو البرازيلي"، قبل أن يتحدث عن مستواه الشخصي: "إنني أتناول المديح الذي أتلقاه ببال هادئ، إنه يعطيني دفعة معنوية كبيرة ورغبة في مواصلة العمل...من الجيد أن ترى أن عملك يؤتي أكله، وهذه الثقة تنعكس على أدائي في الميدان. مباراة سيلتا فيجو؟ من المؤكد أنها ستكون صعبة جدًا، فهي المباراة الأولى التي سنلعبها منتصف النهار، لكننا جيدون بدنيًا وذهنيًا كذلك".

مقالات متعلقة

Got