الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

سليم طعمة غير جاهز للتركيب!

العرب
نُشر: 21/04/08 16:52

"سليم طعمة غير جاهز بعد للعب ضمن التركيب الرئيسي للفريق" هذا ما صرح به مدرب فريق ستاندرد بيلياج بطل الدوري البلجيكي لهذا العام ميشيل فرودوم. فقد أعلن فرودوم في حديثه بعد مباراة البطولة  بأنه لم يستغن عن خدمات سليم طعمة لكن اللاعب غير مهيأ بعد للعب ضمن التركيب الأول. وكشف المدرب عن صعوبات كثيرة يواجهها طعمه في التأقلم خاصة فيما يتعلق باللعب بالاجواء الباردة.



وكان طعمه قد انتقل للعب في صفوف الفريق البلجيكي تاركا فريق هبوعيل تل أبيب، وقد قدم أداءا جيدا في بداية الموسم إلا انه لم يشارك بعد ذلك في عدد كبير من المباريات، وقد فسر المدرب عدم تأقلم طعمه وعدم إشراكه في المباريات بقوله:" على طعمه أن يحسن أداؤه وقدرته الجسدية، من الواضح انه لم يتمكن بعد من التأقلم مع ظروف الطقس البلجيكي"..
يذكر ان الظهير العربي سليم طعمه رفض في إحدى المباريات الاستعانة بتجهيزات اللاعبين لمباريات الطقس الماطر مما جعله يقع أرضا أكثر من مرة خلال المباراة، لكن هذا لم يدفع فريقه للاستغناء عنه خاصة وان قدمه اليسار "ذهبية" ويلعب بتقنية ممتازة، ويرجحون في الفريق أن تغييرا ايجابيا سيطرأ على أدائه في الموسم المقبل إذا ما استعتد أكثر وهيأ نفسه للطقس البارد البلجيكي.

مقالات متعلقة

Got