الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

مهرجان إنتخابي حاشد لدعم المرشح جهاد قبلان لرئاسة مجلس عسفيا

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 03/10/13 08:20,  حُتلن: 09:39

المرشح جهاد قبلان شرح للحضور عن رؤيته المستقبلية للحركة وعن المواضيع التي سيعالجها خلال وصوله للرئاسة وعن موقفه من قضية محاولة البعض إبعاد وإستقصاء مجموعته من المنافسة على رئاسة المجلس 

أقام جهاد قبلان المرشح لرئاسة المجلس المحلي في عسفيا، المهرجان النهائي الملخص لحزبه بحضور جمهور واسع من البلدة وخارجها، ووسط أجواء إحتفالية حضرها كل من المرشحين رائد منصور وشكيب ابو ركن. وقد أرسل وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي باقة زهور كتحية لقبلان.


حضرت المهرجان شخصيات سياسية واجتماعية معروفة ومنهانائب الوزير السابق مجلي وهبه. وقد تحدث كل من الشيخ حسين الشيخ عضو المقر الانتخابي، والشاب عمري طويل لاعب مكابي عسفيا، والشاب ميمون عزمي رئيس حركة يهمني، والممرضه خلود حمدان التي تحدثت بإسم الحركة النسائية، ومحمود كعبية ممثلاً عن الطائفة الاسلامية، وأمين رحروح مدير المقر الانتخابي، وهاني عماشة رئيس قائمة العضوية وغازي عزام مرشح القائمة معلنين دعمهم وترشيحهم لجهاد قبلان.

إنتهاء عهد العائلية والحمائلية
خلال المهرجان ألقى المرشح جهاد قبلان كلمة شرح فيها عن رؤيته المستقبلية للحركة، وعن المواضيع التي سيعالجها خلال وصوله للرئاسة، وعن موقفه من قضية محاولة البعض إبعاد وإستقصاء مجموعته من المنافسة على رئاسة المجلس، مؤكدًا أن عهد قدسية العائلية والحمائلية قد ولى وانتهي، ومنذ اليوم سيبدأ عهد قدسية البلدة الحبيبة عسفيا.

مقالات متعلقة