الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

موفد موقع العرب يرافق حجاج سخنين وكابول وطمرة لدى وصولهم الديار الحجازية

امين بشير- موفد
نُشر: 01/10/13 10:22,  حُتلن: 14:54

المربي عدنان محمد أبو ريا:

نشكر كل من ساهم بتخفيف أعباء السفر عن الحجاج وكل من عمل على تعجيل الإجراءات المرورية على الحدود الأردنية والسعودية 

السكن في الفندق هو فوق ما كان يتوقعه الحجاج وننفي كل ما قيل حول سوء السكن فقد وصلنا الى الكعبة المشرفة وأدينا مناسك العمرة 

رسمية سواعد من طمرة:

السكن والغرف في الفندق ممتازة واشكر كل من ساهم بالتخفيف عن معاناة سفرنا

الحاج يوسف محمد كنانة:

لقد رأينا أن الفندق 5 نجوم ومعاملة رائعة بعكس ما كنا نسمع طيلة الوقت ووجدنا أن الفندق نظيف وحديث والمعاملة رائعة والسفر كان مريحا

وصل حجاج مدينة سخنين الليلة الماضية الى فندق العساس في مكة المكرمة، حيث تم إستقبالهم من قبل أعضاء البعثة الإدارية في لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة الحاج سليمان شلاعطة والشيخ ياسر غنايم، وقد عبّر الحجاج عن سعادتهم لوصولهم الديار الحجازية بسلام وقد أدوا مناسك العمرة لله تعالى. 

 
وتحدث باسم المجموعة المربي عدنان محمد أبو ريا والذي شكر كل من ساهم بتخفيف أعباء السفر عن الحجاج وكل من عمل على تعجيل الإجراءات المرورية على الحدود الأردنية والسعودية، وأثنى على جهد إدارة الحافلة ولجنة الحج والعمرة لإستقبالهم للحجاج، وأكد أن السكن في الفندق هو فوق ما كان يتوقعه الحجاج ونفى كل ما قيل حول سوء السكن. لقد وصلنا الى الكعبة المشرفة وأدينا مناسك العمرة، ورفعنا أكفنا متضرعين لله تعالى أن يحفظ بلدنا سخنين وأن يحفظ أهلها جميعاً وكلنا هنا أهل واخوة متحابين، وقد أقدمنا على الطاعة ونلهث بالدعاء لله تعالى بالرحمة والمغفرة". 

ووصل الى مكة المكرمة حجاج بيت الله الحرام من سكان مدينة طمرة وقرية كابول وهم يتمتعون بوافر الصحة والسلامة وقد كان في إستقبالهم الحاج عادل أبو دبوس عضو لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة والحاج حيدر عكري عضو لجنة الحج والعمرة المحلية في كابول، وقد عبر العديد من الحجاج عن رضاهم من المعاملة وحسن الاستقبال وجودة السكن وغرف الاقامة.
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الحاج يوسف محمد كنانة من مدينة طمرة، قال:"لقد رأينا أن الفندق 5 نجوم ومعاملة جدا رائعة وبعكس ما كنا نسمع طيلة الوقت ووجدنا أن الفندق نظيف وحديث والمعاملة رائعة والسفر كان مريحا وكانت هناك استراحات عديدة ونثمن جهد الاداريين وكلنا أمل أن يكون في ميزان حسناتهم وكنا نسمع ونقرأ في الصحف عن إحتكار، ولكننا فوجئنا بجودة الفندق وكلنا امل أن يتلقى الآخرون نفس الظروف المريحة".

معاملة حسنة
أما الحاج عامر سواعد من طمرة فأكد:"أن السفر كان مريحا". وقالت رسمية سواعد من طمرة قالت: "السكن والغرف في الفندق ممتازة واشكر كل من ساهم بالتخفيف عن معاناة سفرنا".

إستقبال رائع 
أما الشيخ رياض عياشي من كابول، فقال:"انا للمرة الثالثة أقوم بزيارة الديار المقدسة وقد وجدت في فندق جوهرة العساس بأنه فاق كل التوقعات من حيث الجودة والبعد وكنت قد تواجدت في فنادق 5 نجوم في السابق، ولكن هذا الفندق فاق تلك الفنادق وتبين لي انه قريب جدا من الحرم وكان الإستقبال رائعا من قبل الاردنيين والسعوديين ومن لجنة الحج والعمرة". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
236334.43
BTC
0.52
CNY