الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 08:01

الشرطة: أعمال جنائية واعتقال شبان من منطقة المثلث الجنوبي

كل العرب
نُشر: 30/09/13 10:07,  حُتلن: 12:53

أبرز ما جاء في بيان الناطق بلسان شرطة الشارون: 

خلال تفتيش المركبة تم العثور على رزمتي علب سجائر فيهما عدد من اصابع الحشيش بلغت كميتها عشرات الجرامات والتي ليست للإستعمال الذاتي

اعتقال شابين من الطيرة يبلغان من العمر 18 و 19 عاما يعملان في محطة للوقود في المدينة وذلك بعد نشوب شجار بينهما وطعن أحدهما للآخر بواسطة آلة حادة

عمم الناطق بلسان شرطة الشارون بيانا جاء فيه: "خلال عيد العرش- السوكوت، تمت في أحدى الشوارع المركزية في نتانيا سرقة حقيبة سيدة مارة من المكان. هذا وفي أعقاب التحقيق في الواقعة تبين انه تم استخدام بطاقة إعتماد السيدة المشتكية عدة مرات في أماكن مختلفة في المنطقة، كما وكشفت الشرطة أن المشتبه هو شاب يبلغ من العمر 19 عاما، من سكان قلنسوة"، كما جاء في بيان الشرطة. وتابع البيان: "هذا وقد وصلت نهاية الأسبوع الماضي قوات من شرطة الطيبة الى منزل المشتبه، الذي تم اعتقاله واحالته للتحقيق بالإضافة الى مصادرة مركبته"، الى هنا بيان الشرطة كما وصلنا.

طعن
وفي سياق آخر، جاء في بيان الناطق بلسان شرطة الشارون انه "تم اعتقال شابين من الطيرة يبلغان من العمر 18 و 19 عاما، يعملان في محطة للوقود في المدينة، وذلك بعد نشوب شجار بينهما حيث طعن أحدهما الاخر بواسطة آلة حادة وذلك على خفية جدال بينهما في احدى الورديات. هذا وقد تمت احالة المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، ومن ثم تم اعتقال كلاهما واحالتهما للتحقيق"، كما جاء في بيان شرطة كفار سابا.

اقتحام منازل 
هذا وأفاد الناطق بلسان شرطة الشارون أنه "تم يوم السبت استلام بلاغين في نفس الوقت من قبل شخصين، لاحظا وجود مشتبهين يحاولان دخول ساحتي منزليهما. وفي أعقاب ذلك هرعت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وباشرت البحث عن المشتبهين، وبعد مرور بضعة دقائق تم القاء القبض على شاب يبلغ من العمر 25 عاما، من سكان كفرقاسم والذي طابقت مواصفاته شهادات المشتكين. هذا وقد فسر الشاب أسباب تواجده في المكان وفي ساعات الليل المتأخرة ومن تم تم اعتقاله لمواصلة التحقيقات"، كما جاء في بيان الشرطة.

اعتقال شابين 
وفي بيان اخر للناطق بلسان شرطة الشارون جاء أنه "في أعقاب النشاطات التي نفذتها شرطة الطيبة بالتعاون مع وحدات حرس الحدود، تم العثور على مركبة مركونة في مركز المدينة وفي داخلها شابين يبلغان من العمر 22 و 23 عاما، من سكان المدينة، وخلال تفتيش المركبة تم العثور على رزمتي علب سجائر فيهما عدد من اصابع الحشيش، بلغت كميتها عشرات الجرامات، والتي ليست للإستعمال الذاتي. وعند سؤال المشتبهين عن هذه المواد، ادعى احدهما بأنها ليست له، ولا يعلم لمن هي وأنه اصطحب صديقه في توصيلة مجانية، وعند سؤال الآخر ادعى أيضا أن المواد ليست له، وفي نهاية استجواب المشتبيهن تم اعتقالهما لمواصلة التحقيقات"، الى هنا بيان الشرطة. 


تصوير شرطة الطيبة 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.63
GBP
230480.12
BTC
0.51
CNY