الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

دييجو سيميوني: مازال أمام دييجو كوشتا أشياء لتحسينها

كل العرب
نُشر: 30/09/13 09:15,  حُتلن: 16:46

دييجو سيميوني :

دييجو كوشتا من أهم لاعبي الفريق إنه من بين القلوب النابضة للأتلتي لكن مازال أمامه أشياءً لتحسينها فلا وجود للاعب مثالي

رغم أن فريقه قدم أوراق اعتماده كمنافس جدي على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم وذلك بعد الفوز بأول سبع مباريات في الليجا ومن ضمنها مباراة الديربي، إلا أن دييجو سيميوني دعا اللاعبين إلى التحلي بالتواضع وعدم الإفراط بالثقة بأنفسهم، كما أكد أن هداف فريقه دييجو كوشتا مازال مطالبًا بتحسين بعض الأمور المتعلقة بأدائه.



أهم لاعبي الفريق
فبعد الفوز على الريال في سانتياجو بيرنابيو، بدا سيميوني سعيدًا: "لقد ناقشنا المباراة بطريقة جيدة جدًا، اللاعبون كانوا رائعين وأريد أن أهنئهم على أدائهم، دييجو كوشتا من أهم لاعبي الفريق، إنه من بين القلوب النابضة للأتلتي، لكن مازال أمامه أشياءً لتحسينها، فلا وجود للاعب مثالي"، وعن حظوظه للمنافسة في الليجا: "لا شيء مؤكد في كرة القدم، لا يحب أن نعطيها الأمان، وأنا أثق كثيرًا في أن ما وصلنا له الآن هو ثمرة مجهودات وعمل كبير. لا شيء تغير بعد الفوز على الريال، فالليجا طويلة جدًا، ولا شك أن الفوارق المادية الكبيرة بيننا وبين ريال مدريد وبرشلونة ستلعب دورًا مهمًا في هذا الوقت الطويل. التفوق على الريال بخمس نقاط لا يعني شيئًا"

نهاجم عبر الأروقة 
وعن ما إذا كانت روح الجماعة التي يتميز بها فريقه قد تفوقت على فرديات الريال "لا أريد أن أعلق على أسلوب الريال، أما بالنسبة لنا فهناك فكرة لا يمكننا أن نناقشها: لا شيء ولا أحد هنا أهم من الفريق. لقد حاولنا أن نهاجم عبر الأروقة لأننا نظن أن خطورتهم تأتي من وسط الملعب"

مقالات متعلقة

Got