الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

هبوعيل نتسيرت عيليت مع 6 لاعبين عرب يلاقي مكابي هرتسليا في الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 30/09/13 08:50,  حُتلن: 14:14

المدرب تومر كاشتان نجح باعادة الثقة الى لاعبيه بعد اهتزازها أمام بيتار تل أبيب، وما زال يؤكد أن فريقه سيشكل قوة ضاربة لفرق القمة، ويراه مرشحا قويا للمنافسة من أجل كسب احدى بطاقتي الصعود الى الدرجة العليا

تختتم مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة بمباراة بيتية لفريق هبوعيل نتسيرت عيليت تجمعه بضيفه فريق مكابي هرتسليا، على استاد جرين. والى تشكيلة نتسيرت عيليت سيعود قلب الدفاع أليران حوديدا، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، حيث غاب عن المباراة الخارجية الماضية أمام فريق هبوعيل رمات جان، والتي انتهت بفوز مفاجئ لنتسيرت عيليت بهدفين مقابل هدف. وجمع فريق نتسيرت عيليت ثلاث نقاط، بينما يتفوق عليه فريق هرتسليا بنقطة واحدة. ويشارك ستة لاعبين عرب في نتسيرت عيليت، حيث يضم الفريق أحمد شعبان، لؤاب كيال، أحمد ذياب، فادي سلبيس، وائل مريسات وهيثم حلبي. ومنع الفوز على رمات جان انزلاق الأمور أكثر لدى فريق نتسيرت عيليت، فلو خسر لاشتد الخناق أكثر على المدرب الداد شفيط، وصار مهددا بفقدان وظيفته.


وأكد شفيط أن فريقه ملزم باستمرار تقديد أدائه الرجولي، ليثبت للجميع أن فوزه الماضي لم يكن بالصدفة، وحتى تتعزز الثقة بالنفس أكثر. وحظي مسجل الهدفين يهودا جانو باطراءات كثيرة، كونه تمكن من التسجيل من ضربتين حرتين، حيث نفذهما بنجاح. ويشار الى أن جانو سيحظى بدقائق لعب أكثر ليس لتألقه في المباراة الماضية فحسب، بل أيضا لتحرير اللاعب ينيف درعي الى هبوعيل بيسان، وهو لاعب يؤدي نفس وظيفته. ويبدو أن فريق مكابي هرتسليا نسي خسارته المفاجئة في المباراة الافتتاحية أمام فريق بيتار تل أبيب (0-1)، حيث فاز الفريق بعدها على الاخاء الناصرة (2-0) وتعادل أمام هبوعيل بيتح تكفا القوي بدون أهداف.

كسب بطاقة الصعود الى العليا
المدرب تومر كاشتان نجح باعادة الثقة الى لاعبيه بعد اهتزازها أمام بيتار تل أبيب، وما زال يؤكد أن فريقه سيشكل قوة ضاربة لفرق القمة، ويراه مرشحا قويا للمنافسة من أجل كسب احدى بطاقتي الصعود الى الدرجة العليا. في المباراة أمام بيتح تكفا شكل فريق هرتسليا ندا متساويا، ووصل الى فرص للتهديف لكنها أهدرت. ويذكر أن الفرق التي يدربها كاشتان تعتمد على قوة خط الدفاع، فعدا الهدف في الخسارة الأولى، وجاء في الوقت بدل الضائع، فان شباك هرتسليا لم تهتز بتاتا، بعكس فريق نتسيرت عيليت الذي اهتزت شباكه خمس مرات.

مقالات متعلقة