الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

عودة المدافع الأيسر اسلام كنعان الى تشكيلة الاخاء الناصرة ضد مكابي أم الفحم

حجاج رحال -
نُشر: 30/09/13 08:34,  حُتلن: 16:00

إسلام كنعان:

أنا جاهز للعب وسواء اعتمد عليّ المدرب في التركيب الأول أم لا فاننا ملزمون بالفوز على أم الفحم يتحسن مستوانا من مباراة لأخرى، وحان الوقت أن نترجم ذلك الى لغة الانتصارات

سمير عيسى:

النتائج سيئة جدا ولم نتوقع أن نكون بدون نقاط في مثل هذه المرحلة رغم قرعة المباريات الصعبة التي جمعتنا بأقوى فرق الدوري

ما يطمئنني هو الأداء الجيد الذي نقدمه والذي يشهد تحسنا من مباراة لأخرى، صحيح أنه حتى الآن لم يكفل لنا الانتصار ولكنه سيضمن لنا ذلك مستقبلا

تماثل المدافع الأيسر اسلام كنعان الى الشفاء من الاصابة التي منعت منه المشاركة في المباراة الماضية لفريقه مكابي الاخاء الناصرة ضد فريق مكابي نتانيا. ومن المتوقع أن يعود اسلام كنعان للعب في التركيب الأول في المباراة البيتية أمام مكابي أم الفحم، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة.

وقال اسلام كنعان: "أنا جاهز للعب، وسواء اعتمد عليّ المدرب في التركيب الأول أم لا فاننا ملزمون بالفوز على أم الفحم. يتحسن مستوانا من مباراة لأخرى، وحان الوقت أن نترجم ذلك الى لغة الانتصارات". وقد تعرض فريق مكابي الاخاء الناصرة الى خسارة ثالثة متتالية، وكانت في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي نتانيا في ختام مباريات الأسبوع الثالث في الدرجة الممتازة، مما يضعه في وضع حرج، اذ يتذيل اللائحة بدون نقاط، وله هدف واحد لصالحه فقط بينما اهتزت شباكه ست مرات.
وازاء هذه النتائج يهتز كرسي المدرب سمير عيسى بشدة، علما أن سمير عيسى واجه معارضة شديدة من بعض المشجعين والمقربين عند التوقيع معه.

العمل من أجل مصلحة الفريق
وقال سمير عيسى: "النتائج سيئة جدا، ولم نتوقع أن نكون بدون نقاط في مثل هذه المرحلة، رغم قرعة المباريات الصعبة التي جمعتنا بأقوى فرق الدوري. ما يطمئنني هو الأداء الجيد الذي نقدمه، والذي يشهد تحسنا من مباراة لأخرى، صحيح أنه حتى الآن لم يكفل لنا الانتصار ولكنه سيضمن لنا ذلك مستقبلا. تنقصنا الثقة بالنفس، فطبعا الخسارات تؤثر بشكل سلبي على معنويات ونفسية اللاعبين، لكنني على ثقة أن فوزا واحدا سيغيّر الموازين ويقلبها رأسا على عقب. نحن نريد تكاتف الجمهور حول الفريق ودعمه، ونتقبل كل انتقاد بناء. أتواصل مع المشجعين وأطمئنهم أن الاخاء بخير، وأننا سنقطف الثمار قريبا جدا. اذا كان سمير عيسى مشكلة الفريق فانني على استعداد لتركه الآن، ولكنني أظن وأرى أنني سأساهم بكادر اللاعبين الحالي في التقدم به. عدد جمهور الاخاء في المباريات قليل حتى الآن لكن فاعليته كبيرة، ونأمل أن نعمل معا من أجل مصلحة الفريق العامة. أنا لا أبحث عن مصلحتي الشخصية، بل بمصلحة الفريق وقيادته الى بر الأمان". هذا وتم تقديم استئناف على ابعاد اللاعب علي خطيب، المبعد عن ست مباريات قضى ثلاثة منها، ويأمل المسؤولون النصراويون أن يتم قبوله.

مقالات متعلقة