الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

شمعون هداري: لو كانوا في الاخاء الناصرة يقدرون عملي لبنوا لي تمثالاً

حجاج رحال -
نُشر: 30/09/13 07:54,  حُتلن: 18:01

المدرب شمعون هداري:

لا يمكن السيطرة على تصرفات الجمهور فحتى حين دربت الاخاء كانت قلة منهم تشتمني لدوافع غير مهنية. بشكل عام جمهور الاخاء جيد وهناك فئة قليلة غير صالحة، لكنني لا أعر ذلك اهتماما

عدنا للدوري وسنكون جاهزين قدر الامكان وأؤمن بالتواصل مع الفريق الفحماوي للمدى البعيد حيث سنقطف الثمار تباعا

لا تعتبر مباراة فريق مكابي أم الفحم أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة عادية بالنسبة لشمعون هداري، مدرب الفحماويين اليوم والنصراويين في الأمس القريب، حيث ترك الفريق بعد ختام مباريات الموسم قبل الماضي وسط خلافات حادة مع مسؤولي الفريق وعدد من لاعبيه، اذ أتهمت اطراف في الناصرة المدرب هداري بأنه كان من "وشى ضد الفريق الذي وجهت له شبهة التهاون في المباراة ضد فريق هبوعيل شباب اللد (0-6)، في محاولة من النصراويين لمساعدة اللداويين للارتقاء الى الدرجة العليا".


المدرب شمعون هداري


وقال شمعون هداري قبل المباراة: "أعتبرها مباراة عادية، وأتوقع أن أتلقى استقبالا جيدا، وستكون يدي ممدودة لمصافحة كل عضو من فريق الاخاء، فأنا لا أحمل الضغينة لأحد، رغم أن هناك من حاول دق الأسفين بيننا. ما فعلته للاخاء لم يفعله أي مدرب آخر. تسلمت فريقا مهزوزا وشبه متفكك بعد خصم تسع نقاط من رصيده وأنهينا الدوري في مرتبة متقدمة، وفي الموسم الذي يليه وصلنا الى البلي أوف العلوي. ساهمت مساهمة فعالة في انقاذ فريق الاخاء من التفكك بمعية المؤتمن موطي نافون ومدرب اللياقة البدنية موشيه شرعابي ومدرب حراس المرمى أندريه طبراني واللاعبين والادارة. ولا يمكن انكار دوري، ولو كانوا في الاخاء الناصرة يقدرون عملي لبنوا لي تمثالا بجانب استاد الناصرة – عيلوط".


أؤمن بالتواصل مع الفريق الفحماوي للمدى البعيد
وعن الشتائم التي قد ينهال عليه فيها الجمهور النصراوي، قال هداري:"لا يمكن السيطرة على تصرفات الجمهور، فحتى حين دربت الاخاء كانت قلة منهم تشتمني لدوافع غير مهنية. بشكل عام جمهور الاخاء جيد، وهناك فئة قليلة غير صالحة، لكنني لا أعر ذلك اهتماما". وقال عن استعدادات فريقه لهذه المباراة ولباقي مباريات الدوري بعد تأكد بقائه:"عدنا للدوري وسنكون جاهزين قدر الامكان، أؤمن بالتواصل مع الفريق الفحماوي للمدى البعيد، حيث سنقطف الثمار تباعا. لن نطلب تأجيل موعد المباريات المؤجلة لنا، وسنضطر الى اجراء مباراتين أسبوعيا في الأسابيع الثلاثة الأولى، وسنعمل على جمع أكبر كمية ممكنة من النقاط فيها. نحن محدودون جدا من ناحية ضم لاعبين، حيث لا يمكننا التعاقد سوى مع لاعبين بدون عقود مع فرق أخرى، علما أن الظروف الادارية باتت جيدة بعد التطورات الأخيرة، ونأمل خيرا".

المباراة ستجرى كالمعتاد
وضم الفحماويون قلب الدفاع ليونيد كروبنيك، المهاجم شارون جورميزانو والمدافع كيفين باريينتي، ويتدرب معه المدافع الأيسر أيمن خطيب ولاعب الوسط عادل البشر. يذكر أن المباراة ستجرى كالمعتاد، علما أن مسؤولي فريق هبوعيل كفار سابا قدموا اعتراضا، وستتداول محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم في الأمر، يوم الثلاثاء.
وضم الفحماويون قلب الدفاع ليونيد كروبنيك، المهاجم شارون جورميزانو، زميله في الهجوم شلومي أبيسيدريس والمدافع الأيسر أيمن خطيب. ومن الموسم الماضي سيلعب حارس المرمى محمد شباط، قائد الدفاع الكابتن أشرف سليمان والمدافع تامر طاطور. وسيعتمد الفحماويون في المباراة أمام الاخاء على أربعة لاعبين من الشبيبة، علما أن اللياقة البدنية للاعبين الجدد ليست عالية.

 

مقالات متعلقة