الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

تمزيق ملصقات إنتخابة لقائمة نور المستقبل في أم الفحم: لن يردعنا العابثون

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 29/09/13 18:22,  حُتلن: 20:08

أبرز ما جاء في البيان:

ألححنا على نشطائنا بعدم تعليق الملصقات الأنتخابية على الجدران لئلا تشوه وتؤدي إلى تلوثات بصرية تؤذي عيون أحبتنا في هذه البلد الغالية

عصفت بنا الدهشة عندما أبصرت عيوننا بعض العابثين وهم يعبثُون بملصقاتنا ويعيثون بها سوداويةً وخرابًا وهم يدوسون خاسئين  صورة الشيخ خالد حمدان

أصدرت قائمة نور المستقبل ومرشحها للرئاسة الشيخ خالد حمدان بيان شجب وإستنكار لتمزيق الملصقات الانتخابية واليافطات وتدنيس أعلامها جاء فيه : " منذ أن أبصرت قائمة نور المستقبل فضاء مدينة أم الفحم وما زالت تؤمن أيمانًا مطلقًا بحق الأخر أن يمارس تعدداته السياسية ويجسدها نصًا ودعاية كيف ما يشاء ، ويحمل رئيس القائمة هذا الأيمان نورا في قلبه ويبذل قصارى جهوده أن يذوت هذه المفاهيم في نفوس كافة نشطاء قائمة نور المستقبل. ولسنا ندعي المبالغة في القول، أن أولى الخطوات التي اعتمدتها القائمة كانت بناءِ قاعدة أخلاقية في مركزها إحترام الأخر وتجسيد الفضيلة في التعامل معه".

 

وتابع البيان: "وكان هذا التوجيه وما زال، نبراسًا يضيء لنا معالم الطريق حتى نصل بمدينتنا إلى سواء السبيل. بل ووضعنا أسسًا متينة بالرفق ببيئة المدينة ، وألححنا على نشطائنا بعدم تعليق الملصقات الأنتخابية على الجدران لئلا تشوه وتؤدي إلى تلوثات بصرية تؤذي عيون أحبتنا في هذه البلد الغالية هذا فضلا عن أن ذلك قد لا يكون مناسب للبيئية والمظهر العام. ولأن هذه القيم الراسخة كانت شعلة لنا في حملتنا الانتخابية وستظل بمشيئة المولى حتى نهايتها. تمنينا على الآخرين أن يجسدوا في أنماطهم الانتخابية الجزء اليسير من هذه الأخلاقيات. ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن. فقد عصفت بنا الدهشة عندما أبصرت عيوننا بعض العابثين وهم يعبثُون بملصقاتنا ويعيثون بها سوداويةً وخرابًا وهم يدوسون، خاسئين ، صورة الشيخ خالد حمدان".

نور المستقبل
واختتم البيان: "وما نحن بمصدقين أن هذا العابث الذي قام بنشر حقده في وسائل التواصل الاجتماعية مفتخرًا بصنيعته الوضيعة أن يكون من أهل بلدنا الطيب. لأن شيم الفحماويين وخصالهم الحميدة اجتازت بلاد المعمورة بصيتها وزهوها. رغم ذلك ما زالت قائمة نور المستقبل ومرشحها للرئاسة الشيخ خالد حمدان عاقدون العزم سويةً أن يتشبثوا بالقيم التي تم إرساؤها غير أبهين بالعابثين والفاسدين ، ونعاهد أهلنا أن لا تردعنا هذه الأفعال عن استمرار المسير نحو نور المستقبل" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة