الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

اللقاءات الإنتخابية لقائمة نور المستقبل في أم الفحم تشهد إقبالا وحشودا كبيرة

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/09/13 12:14,  حُتلن: 20:08

نور المستقبل "م" برئاسة الشيخ خالد حمدان إفتتحت قرابة الـ25 مقراً للإنتخابات موزعة على كافة أحياء أم الفحم

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم ومرشحها للدورة القادمة عقد العديد من الإجتماعات واللقاءات الإنتخابية

أوجد الشيخ خالد مساحة شاسعة للحديث عن عشرات المشاريع والتي هي قيد التخطيط حيث دأبت إدارته على القيام بها خلال حقبته الممتدة من أواخر العام 2008 ومساحة أخرى أيضا كبيرة خصصها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان في طرح رؤيته وتصوره لأم الفحم 2018 

افتتحت قائمة نور المستقبل "م" برئاسة الشيخ خالد حمدان، قرابة الـ25 مقراً للإنتخابات موزعة على كافة أحياء مدينة أم الفحم، كلٌ فيها يعمل كخلية نحل، يرتبون اللافتات ويحضرون ويجتمعون، يخططون ويرسمون.

بدوره عقد الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم ومرشحها للدورة القادمة العديد من الإجتماعات واللقاءات الإنتخابية، فمن عين إبراهيم إلى العيون إلى عراق سلامة مرورا بربزة كيوان وأخير وليس آخرا بوادي النسور، كلها إجتماعات تركزت على عرض الإنجازات التي قدمتها إدارته خلال الأعوام الأربعة المنصرمة، فركز الشيخ خالد على عشرات المشاريع العمرانية المتمثلة بالمؤسسات التربوية، مدارس، بساتين، ملاعب والشوارع والمؤسسات العامة إضافة إلى عشرات الإنجازات في الهندسة والمعارف والبيئة والصحة والرفاه الإجتماعي فضلاً عن مرافق عديدة أخرى حيوية.

حضور واسع وتأييد كبير 
ومع كل ذلك أوجد الشيخ خالد مساحة شاسعة للحديث عن عشرات المشاريع والتي هي قيد التخطيط، حيث دأبت إدارته على القيام بها خلال حقبته الممتدة من أواخر العام 2008. ومساحة أخرى أيضا كبيرة خصصها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان في طرح رؤيته وتصوره لأم الفحم 2018 وقال فيها انه يملك برنامجا منظما ومبوباً شاملاً وكاملاً يتطرق من خلاله إلى كافة المناحي التي تهم أم الفحم كمدينة والفحماوي كمواطن. كل ذلك كان وسط حضور كبير وتأييد واضح من قبل الجمهور الذي أيضا شارك هو بدوره في طرح الأسئلة والاستفسارات وبدا عليه التفاعل جلياً وواضحاً لطروحات الشيخ خالد حمدان.

مقالات متعلقة