الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

اليوم: هبوعيل رعنانا بمشاركة قلب الدفاع لؤي طه يستقبل بيتار القدس

حجاج رحال -
نُشر: 29/09/13 09:18,  حُتلن: 19:33

هبوعيل رعنانا سيستضيف اليوم (20:10) على استاد نتانيا فريق بيتار القدس بمشاركة قلب الدفاع لؤي طه ابن عرابة في تشكيلة فريق رعنانا

فريق رعنانا ضم المهاجم الأرجنتيني مارتين ماتياس لكنه لن يلعب في هذه المباراة ومن المتوقع حضور 600 متفرج من رعنانا الى المباراة التي ستجرى على استاد نتانيا

الحلقة الأقوى في بيتار كانت وما زالت الجمهور فرغم خيبة أمله من النتائج فإن 3 آلاف متفرج متوقع حضورهم الى هذه المباراة

يستضيف فريق هبوعيل رعنانا، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (20:10) على استاد نتانيا، فريق بيتار القدس بمشاركة قلب الدفاع لؤي طه، ابن عرابة، في تشكيلة فريق رعنانا.


لؤي طه

9 مباريات متتالية قاد فيها المدرب الشاب مناحيم كورتسكي فريق هبوعيل رعنانا، ولم يخسر في أي منها، يتضمن ذلك ست مباريات في دوري الدرجة الممتازة، علما أنه حقق انتصارات في هذه المباريات الست وقاد فريقه الى الإرتقاء الى دوري الأضواء. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يواصل كورتسكي إحداث المفاجأة في الدرجة العليا أيضا. جمع سبع نقاط من أصل 9، حتى هذه المرحلة. وسيواصل المدرب إعتماده على نفس التشكيلة التي ضمنت الفوز للفريق على هبوعيل رمات هشارون (3-1)، اذ يعوّل على قدرات حارس المرمى المجرب جال نير، قلب الدفاع لؤي طه، عنصرا التجربة والإرتكاز في وسط الملعب آسي بلدوت وتمير كوهين وفي المقدمة يعتمد على تشام ممادو وأودي دا سيلفا وأنتوني نواكما.

تقديم الأفصل 
فريق رعنانا يقدم كرة قدم جيدة أيضا، ويلعب بشكل هجومي. يذكر أن فريق رعنانا ضم المهاجم الأرجنتيني مارتين ماتياس، لكنه لن يلعب في هذه المباراة. ومن المتوقع حضور 600 متفرج من رعنانا الى المباراة التي ستجرى على استاد نتانيا، في ظل افتقار فريق رعنانا الى ملعب بيتي. وأثنى لؤي طه على التعامل الحسن لكورتسكي مع لاعبيه، مؤكدا أن ذلك يساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، وأضاف أن فريقه سيفوز على بيتار لا محالة، كونه أفضل منه.

خسارة وضغط 
هذا، وخسر فريق بيتار القدس مباراته البيتية الأخيرة أمام فريق هبوعيل حيفا (0-1)، وسط أداء متلعثم نوعا ما، وكانت الخسارة الثانية للفريق في ثلاث مباريات، مما زاد الضغط على المدرب ايلي كوهين، حتى أن بعض المقربين يطالبون بانهاء عمله. ومن الواضح أن عدم الفوز على رعنانا قد يعجّل ذلك، خاصة أن أسم مدرب الفريق من الموسم الماضي ايلي كوهين (تشابه أسماء) يطرح لاستبداله وعودته الى الفريق.

خيبة أمل 
وأما الحلقة الأقوى في بيتار كانت وما زالت الجمهور، فرغم خيبة أمله من النتائج فإن 3 آلاف متفرج متوقع حضورهم الى هذه المباراة. في خط المقدمة سيتم الإعتماد على ابراهيم بانجورا أو بريان جونس البرازيلي المنضم مؤخرا، وذلك بدلا من تساحي أليحين الذي لم يف بالتوقعات المرجوة منه حتى الآن. كل الضغط على بيتار في هذه المباراة، كل نتيجة غير الفوز قد تؤدي الى تغيير في وظيفة المدرب، أما فريق رعنانا فليس لديه ما يخسره ويمكنه أن يربح الكثير. ولا غيابات لدى فريق رعنانا، وفي بيتار سيغيب المدافع الأيمن ايلي داسا، وسيلعب بدلا منه شاي حداد، وهو لاعب وسط بالأصل. ولن يشارك لاعب الوسط دور ملول، على أن يشارك بدلا منه دافيد رفيفو المجرب أو عومر أتسيلي.

مقالات متعلقة