الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

جمعية اقرأ في قلنسوة تنظم محاضرات عن أهمية الوقت وكيفية الدراسة

كل العرب
نُشر: 28/09/13 13:27,  حُتلن: 15:15

أشرفت كل من الطالبات الاكاديميات ضمن جمعيَّة "اقرأ" المحلية على تمرير المحاضرات وذلك بمساعدة مديري ومستشارات المدارس

عممت جمعية اقرآ بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "إستمرارًا لمسيرة العطاء ضمن لجنة اقرآ المحليَّة قلنسوة وبرنامجها السنوي لطلاب الابتدائية، تم تنظيم يوم للتَّوجيه الدِّراسيّ في المدارس الابتدائية في قلنسوة للصفوف الخامسة والصفوف السادسة، حيث تم إستعراض أهمية تنظيم الوقت في حياتنا وطرق إستغلاله بشكل سليم وكيفية الدراسة بالأسلوب الناجح عن طريق عارضة. اختتمت المحاضرة بوضع سلم اولويات في حياة كل إنسان والذي لخص معنى المحاضرة".

 

وتابع البيان: "وقد أشرفت كل من الطالبات الاكاديميات ضمن جمعيَّة "اقرأ" المحلية على تمرير المحاضرات، وذلك بمساعدة مديري ومستشارات المدارس، واختتم اليوم بالاستماع الى مردود الطلاب والذي كان إيجابيا جدًا إدارة المدرسة وطاقمها التربوي يتقدمان بجزيل الشكر لجمعية اقرأ عامة وللمرشدات خاصة على تعاونهم ومشاركتهم في هذا اليوم".

توعية جميع الاجيال
واختتم البيان: "تتقدم لجنة "اقرأ" بطاقمها ومسؤولها سائد مرعي بجزيل الشكر لكل طاقم المدرسة والمديرين على حسن ألاستقبال، وتشكر الطلاب على حسن الاصغاء والاستماع ونتقدم بالشكر والعرفان للطالبات الأكاديميات على ما قدمنه من عطاء للطلاب. تستمر لجنة "اقرأ" قلنسوة بتوعية ابنائها بجميع الاجيال ومختلف المدارس من خلال محاضرات قادمة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة