الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

وسط التفاف شعبي واسع: قائمة الوحدة العكية توزع بيانها الاول

كل العرب
نُشر: 28/09/13 12:22,  حُتلن: 15:13

المحامي أدهم جمل نائب رئيس البلدية ورئيس القائمة:

قائمتنا هي قافلة تسير في دربها نحو النصر ولن نلتفت الى الاصوات النشاز التي تحاول اعاقتنا

خرجنا من رحم المعاناة لنتحدى الصعاب  دون أن نترفع على الناس ودون ان نخاطبهم لتواضع زائف هو اقرب الى التعجرف

عممت قائمة الوحدة العكية بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "وسط التفاف شعبي واسع وردود فعل مشجعة وايجابية من قبل المواطنين العكيين، قامت قائمة الوحدة العكية برئاسة المحامي أدهم جمل، وبحضور المرشحات والمرشحين الآخرين بتوزيع بيانها الأول. وقد كان مسار توزيع البيان من ساحة الكراكون في عكا القديمة مرورًا بالسوق الشعبي ساحة اللومان بإتجاه منطقة جامع الجزار التفافًا الى الحارات والمناطق الأخرى".

وتابع البيان: "ويعتبر توزيع البيان أول فعالية جماهيرية تباشر فيها قائمة الوحدة العكية في حملتها الانتخابية التي بدأ تاثيرها يظهر واضحًا على الساحة العكية، والتي تتم وفق تنظيم وخطة مدروسة تشمل توزيع المهمات وجدول زمني دقيق. وما يلفت الانتباه تواجد عدد كبير من المرشحات والمرشحين والداعمين لقائمة الوحدة العكية في تظاهرة توزيع البيان، إضافة الى الحفاوة والتشجيع وردود الفعل العفوية المشجعة من قبل المواطنين الذين اقبلوا على قراءة البيان بتلهف وإهتمام يعكس تعطش الشارع العكي للحقيقة بعيدا عن المهاترات والمبالغات، في بيان يحترم عقل المواطن ويعبر عن تطلعاته وآماله".

الدعم الشعبي 
واختتم البيان: "وفي كلمة لنائب رئيس البلدية ورئيس القائمة قال:" لقد اظهرت لنا هذه الفعالية الدعم الشعبي لقائمة الوحدة العكية، والتي ولد وتربى اغلب مرشحيها  وبضمنهم انا  في حارات عكا القديمة، وخرجنا من رحم المعاناة لنتحدى الصعاب دون أن نترفع على الناس ودون ان نخاطبهم لتواضع زائف هو أقرب الى التعجرف. قائمتنا هي قافلة تسير في دربها نحو النصر ولن نلتفت الى الاصوات النشاز التي تحاول اعاقتنا" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة