الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

القائمة الأهلية تدعو لإعتماد نقاش حضاري: الناصرة تتوقع منا ما يليق بها وبأهلها

كل العرب
نُشر: 27/09/13 18:03,  حُتلن: 22:14

القائمة الاهلية للعضوية في الناصرة:

الناصرة تتوقع منا جميعا ان نناقش بما يليق بها وبإهلها وعدم اللجوء الى مشاحنات كلامية، فارغة من المضمون لا تليق بأجواء انتخابية حضارية

نحن على ثقة بأن اهل الناصرة لا يريدون خصومات لفظية تافهة بل أجوبة فعلية على أسئلتهم بشأن أزمة المواصلات وتدهور التعليم وتراجع الاقتصاد والشلل الإداري وتفشي المحسوبيات واهمال الاحياء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن القائمة الاهلية للعضوية جاء فيه: "دعى الطاقم الاعلامي لمرشحة الرئاسة حنين زعبي، الى اعتماد نقاش حضاري، وذلك عقب تبادل الاتهامات بطريقة فظة بين بعض مرشحي الرئاسة في الناصرة. واضاف الطاقم الاعلامي ان "الناصرة تتوقع منا جميعا نناقش بما يليق بها وبإهلها، وعدم اللجوء الى مشاحنات كلامية، فارغة من المضمون، لا تليق بأجواء انتخابية حضارية. وأضافت الحملة :" إن الخوض في مشاحنات من هذا القبيل هو محاولة بائسة ومفضوحة للتهرب من الخوض في القضايا المصيرية والحياتية التي تهم اهل الناصرة."

طرح كل القضايا المتعلقة بعمل البلدية 
وتابع البيان: "القضية ليست حدة النقاش فقط وانما مضمونه والقضايا التي يتناولها. لسنا مع السكوت على الأخطاء والخطايا باسم الهدوء في الانتخابات، بل مع جعل الانتخابات فرصة لطرح كل القضايا المتعلقة بعمل البلدية ودروها وبمستقبل الناصرة واهلها. نحن على ثقة بأن اهل الناصرة لا يريدون خصومات لفظية تافهة، بل أجوبة فعلية على أسئلتهم بشأن أزمة المواصلات، وتدهور التعليم، وتراجع الاقتصاد، والشلل الإداري، وتفشي المحسوبيات واهمال الاحياء، وتهميش وعدم احترام المواطن النصراوي في البلدية." 
واختتم البيان: "الكل يعرف أن من يتراشقون التهم اليوم كانوا حتى الأمس القريب مسؤولين مباشرين عن تردي الأحوال في الناصرة."

مقالات متعلقة