الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

قائمة ناصرتي للجبهة: لو كان سلام بهذه الصفات كيف وصل اليه في جبهتكم؟

كل العرب
نُشر: 27/09/13 13:09,  حُتلن: 17:15

لبيان الجبهة إضغط هنا

قائمة ناصرتي في بيانها:

لو كانت هذه الصفات هي صفات علي سلام فكيف وصل الى ما هو عليه كقائم باعمال الرئيس عن طريق جبهتكم؟

أهل الناصرة على قدر كبير من المسؤولية ولن يشتروا هذه البضاعة الفاسدة منتهية تاريخ الاستهلاك "ضبو بضاعتكو"

لن نرد عليكم لان "الضرب في الميت حرام" لقد فقدتم مصداقيتكم تخلت عنكم كوادركم واصبحتم اشلاء انشغلوا بترميم بيتكم الآيل للسقوط وتفعيل ما تبقى لكم من كوادر

عممت قائمة ناصرتي بيانا بعنوان الصراخ على قد الوجع ردا على بيان الجبهة الذي هاجمت فيه مرشح الرئاسة علي سلام. وجاء في بيان قائمة ناصرتي: "إن افتتاح المعركة الانتخابية لقائمة ناصرتي ومرشحها للرئاسه علي سلام، الذي تمثل بالتفاف جماهيري بالآلاف دعما للقائمة ورئيسها حرك مشاعر خبيثة في نفوس خبيثة، يقودها الحقد والكراهية وقصر النظر والافلاس السياسي، حيث فقدوا اتزانهم وخرجوا عن طورهم واضاعوا البوصلة وفتحوا المجال لبوقهم أن يتجنى على مرشحنا لرئاسه البلدية" .

علي سلام خلال مهرجان قائمة ناصرتي: كنت رجل المهمات الصعبة في البلدية
من اليسار: علي سلام ومحمد عوايسي

نحن قدها وقدود
وتابع البيان: "بدأوا يفتشون عن اوراق لا تعني أي شيء لأهل الناصرة. لو كانت هذه الصفات هي صفات علي سلام فكيف وصل الى ما هو عليه كقائم باعمال الرئيس عن طريق جبهتكم؟. البلد مسؤولية ونحن "قدها وقدود"، حذرناكم من افتعال قضايا اغلقت بصورة حضارية كي نحافظ على البلد والناس وانتم تذهبون الى زقاقات معتمة. لن نرد عليكم لان "الضرب في الميت حرام" لقد فقدتم مصداقيتكم، تخلت عنكم كوادركم واصبحتم اشلاء، انشغلوا بترميم بيتكم الآيل للسقوط وتفعيل ما تبقى لكم من كوادر".

ضبو بضاعتكو
ونوه بيان ناصرتي: "أما نحن فوجهتنا مصلحة الناصرة واهلها، هذا ما يشغلنا وهذا محور تركيزنا وتفكيرنا وعملنا. أهل الناصرة على قدر كبير من المسؤولية ولن يشتروا هذه البضاعة الفاسدة منتهية تاريخ الاستهلاك "ضبو بضاعتكو". نقول لكم إن التغيير آت لا محالة. ونذكركم بالمثل القائل " يا رايح كثر من الملايح اننا نشعر برياح التغيير آتية والناس بدأت تتنفس حرية" الى هنا بيان ناصرتي.

رامز جرايسي: المسؤولية وحبي للناصرة دفعني للترشح مجددا
رامز جرايسي

مقالات متعلقة