الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:02

الجالية العربية تثبت قدراتها لدى فريق الدرجة الممتازة هكواح رمات جان

حجاج رحال -
نُشر: 26/09/13 22:02,  حُتلن: 11:32

عبيدة خطاب:

تنتظرنا مباراة صعبة أمام مكابي يفنة لكن في ملعبنا من واجبنا الفوز على كل فريق نواجهه

موقع هكواح رمات جان مضمون في قمة الممتازة اذ أننا من أفضل الفرق في الدوري

يضم فريق الدرجة الممتازة هكواح رمات جان ما لا يقل عن ستة لاعبين عرب في صفوفه، وهم: عبيدة خطاب، محمد درويش، حنا نصر، أيمن خربط، منصور عماش ورامي السهلي. بالاضافة الى اللاعب الشركسي ايتسيك ناش، فضلا عن اشراف المدرب عمار سلمان على تدريباته.

 
محمد درويش 

"تنتظرنا مباراة صعبة أمام مكابي يفنة، لكن في ملعبنا من واجبنا الفوز على كل فريق نواجهه". كان هذا التصريح لقلب الدفاع النصراوي عبيدة خطاب، بعد فوز فريقه هكواح رمات جان على هبوعيل العفولة (1-0)، وهو الثاني له على التوالي بنسبة كاملة من النجاح، وقبل المباراة البيتية ضد يفنة، عصر اليوم الجمعة على استاد فينتير. واستحق تلامذة المدرب عمار سلمان الفوز في هذه المباراة، حيث كانوا الأفضل فيها من خلال سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب. وتألق عبيدة خطاب بشكل ملفت للانتباه، في الوقت الذي يشكو فيه فريقه الأم مكابي الاخاء الناصرة من مشاكل دفاعية، ويضم لاعبين غير جيدين.

إنجاح مسيرة الفريق 
وأضاف عبيدة خطاب: "موقع هكواح رمات جان مضمون في قمة الممتازة، اذ أننا من أفضل الفرق في الدوري". ومن شاهد هكواح أمام العفولة رأى فريقا ينتشر جيدا على أرض الملعب ويقدم كرة قدم هجومية، فبعد تفوقه بهدف بحث عن تسجيل الهدف الثاني لإراحة الأعصاب، لكن دون جدوى. ويثبت الأعضاء العرب في الفريق جدارتهم وأنه يمكن الاعتماد عليهم بشكل أساسي لإنجاح مسيرة الفريق.


عمار سلمان 
 


حنا نصر 
 


عبيدة خطاب 
 

مقالات متعلقة