رياضة وشبابSports

هـ. القدس بقيادة موسى سلمان يحل ضيفا على أشكلون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل. القدس بقيادة موسى سلمان يحل ضيفا على أشكلون

لاعب خط وسط الفريق موسى سلمان:

تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق أشكلون المعروف بقوته في بيته

حققنا حتى الآن نتائج مشجعة جدا ونعلم أن ذلك قد لا يتواصل حتى المباراة الأخيرة فمن الصعب أن تبقى بدون خسارات 

تبقى طموحاتنا متواضعة ولن تتغير بغض النظر عن نتائجنا فالفريق يعيش وسط حالة اشفاء ستساعده على النهوض لاحقا


يحل فريق هبوعيل القدس، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة، ضيفا على فريق هبوعيل أشكلون، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في الدرجة الممتازة. ولم يف فريق أشكلون بالتوقعات المرجوة منه حتى الآن. توقعنا أن تكون في جعبته سبع نقاط على الأقل في هذه المرحلة، لكنه جمع أربع نقاط فقط، وطبعا هذا لا يتناسب مع طموحات مسؤولي الفريق بالإرتقاء الى الدرجة العليا.

 

نتائج المباريات الثلاث تدل على تقلبات بين فوز وتعادل وخسارة. هجوم الفريق فعال بتسجيله سبعة أهداف حتى الآن، ولكن خط دفاعه الى هذه اللحظة يدعو الى القلق، حيث تلقت شباكه ثلاثة أهداف في المباراتين الماضيتين، وبدون خط دفاع قوي لا يمكن لك التفكير بالصعود، علما أن لاعبين مجربين جدا أصحاب تجارب مثبتة في الدرجة العليا هم من يقودون الدفاع، مثل ريان ادلي وعوز يفراح من هبوعيل بئر السبع وكارلوس تشاكانا من هبوعيل رمات جان، وفي خط الوسط يلعب الفعال أوفير حيمو والدولي السابق باروخ ديجو ونجم الفريق الأول يحيئيل تساجاي والكاميروني جبريل سيديبي.

فوز وتعادل 
وفقد الفريق تفوقه مرتين على فريق كتمون في المباراة الأخيرة (2-0) و (3-1)، قبل أن يخرج متعادلا فقط. يذكر أن الفريق فاز في المباراة البيتية الوحيدة التي خاضها أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، وبصورة مقنعة بثلاثة أهداف نظيفة، وسط تأييد واسع من نحو ألف متفرج. وقد تكون عودته الى ملعبه وأحضان جماهيره ستصب في صالحه. ويفاجئ فريق هبوعيل القدس الجميع بكادره الشاب ومدربه الجديد عيدان طال، اللاعب الدولي السابق. الفريق جمع سبع نقاط الى الآن، من فوزين وتعادل ويحتل المرتبة الثانية، رغم أن الطموحات كانت وما زالت باحتلال موقع آمن بعيدا عن صراعات القاع.

مباراة دون خسارة 
وقال لاعب خط وسط الفريق موسى سلمان، ابن بيت صفافا:"حققنا حتى الآن نتائج مشجعة جدا، ونعلم أن ذلك قد لا يتواصل حتى المباراة الأخيرة، فمن الصعب أن تبقى بدون خسارات. نجمع النقاط الجيدة ونعدها بيضاء لأيام سوداء قد تصادفنا لاحقا".

اللعب من أجل الفوز 
وفاز فريق القدس في آخر مبارياته على فريق مكابي يفنة (3-1). وإستفاد من إبعاد جاي سالم، حارس يفنة، حين كانت النتيجة متعادلة بدون أهداف، ليسهّل المهمة على نفسه أكثر، علما أن هدفه الأول كان من ركلة جزاء 11م. الى تشكيلة فريق القدس سيعود لاعب الوسط أوري أفراهام، حيث أنهى عقوبة الابعاد عن مباراة واحدة.
وأضاف موسى سلمان: "تبقى طموحاتنا متواضعة ولن تتغير، بغض النظرعن نتائجنا، فالفريق يعيش وسط حالة اشفاء ستساعده على النهوض لاحقا. تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق أشكلون، المعروف بقوته في بيته. سنلعب من أجل الفوز ولكن اذا عدنا بنقطة تعادل فانها تعتبر جيدة ومشجعة".

إقرا ايضا في هذا السياق: