الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

كارلو أنشيلوتي غير راضٍ عن أداء ريال مدريد أمام التشي رغم الفوز

كل العرب
نُشر: 26/09/13 09:38,  حُتلن: 12:48

كارلو أنشيلوتي :

لست سعيدا بالمباراة التي قدمها فريقي يجب علينا تقديم مستوى أفضل

أقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم بعدم رضاه عن أداء فريقه أمام التشي، رغم الفوز بهدفين مقابل واحد.



أداء التشي
وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "لست سعيدا بالمباراة التي قدمها فريقي، يجب علينا تقديم مستوى أفضل"، وفي المقابل، أقر الإيطالي باعجابه بأداء التشي، الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم، مؤكدا أنه استحق الهدف الذي سجله في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الثاني.

القرارات التحكيمية
وفيما يتعلق بركلة الجزاء التي سجل منها ريال مدريد هدف الفوز وأثارت جدلا كبيرا أوضح: "من المقاعد يكون الحكم على مثل هذه الكرات صعبا للغاية، لا أحب الحديث عن القرارات التحكيمية"، وحول تغريدة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، والتي وصف خلالها المباراة بـ"الفيلم الكوميدي"، قال "ما يجب عليه هو الحديث، ولكن في الملعب".

مباراة جيدة
وأشار أنشيلوتي إلى أن المستوى الذي قدمه لاعبوه أمام التشي مساء اليوم لا يكفي لتحقيق الفوز أمام أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، وفيما يتعلق بالخصم قال: "لا أحب الحديث عن المنافسين، ولكن (التشي) قدم مباراة جيدة، سنواجه فرقا تغلق المساحات، بينما نحن نلعب عبر الأطراف ما يسهل الدور الدفاعي للمنافسين".

مقالات متعلقة

Got