الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

سيميوني: أتليتكو مدريد سيواجه العديد من الصعاب خلال الموسم

كل العرب
نُشر: 26/09/13 09:17,  حُتلن: 17:34

دييجو سيميوني :

الفوز الذي حققناه في مباراة اوساسونا يجعل وضعنا جيدا كما يكلل الجهود التي بذلناها

صرح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بأن فريقه سيواجه على مدار الموسم الحالي مباريات صعبة لا تبدو نتيجتها محسومة.



عدم حسم النتيجة 

وفي تصريحات أدلى بها عقب فوز فريقه على أوساسونا بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة السادسة من الليجا، قال سيميوني إن المعاناة التي واجهها فريقه في النصف الثاني من اللقاء نظرا لعدم حسم النتيجة ستتكرر على مدار الموسم الحالي، وأوضح أن المباريات من هذا النوع تصبح معقدة إذا لم يتم حسم النتيجة نظرا لأن نتيجة مثل 2-1 تترك الشوط الثاني مفتوحا أمام إمكانية التعادل في ظل عدم تسجيل فارق أهداف كبير، مبينا أنه "من الجيد خوض مباريات من هذا النوع لأنها ستتكرر طوال الموسم".

قلب الموازين
وحول أداء دييجو كوستا صاحب هدفي المباراة رد سيميوني بأن اللاعب ليس لديه سقف لما يقوم به "كما أن أدائه يتطور.. إنه لاعب طموح وذكي ونأمل أن يواصل تحسنه"، وأضاف سيميوني أن أتلتيكو قدم أداء جيدا أمام ضيفه أوساسونا حتى الدقيقة 33 ولكن الهدف الذي أحرزه مانويل أورتيز لولو للضيوف قبل نهاية الشوط الأول من المباراة قلب الموازين، وأضاف أن أوساسونا قام خلال الشوط الثاني بغلق منطقة جزائه جيدا وهو ما حال دون قدرة أتلتيكو على إحراز المزيد من الأهداف.

التشكيلة الأساسية
وعن مباراة الدربي أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل قال سيميوني: "بدون شك فإن الفوز الذي حققناه في مباراة اوساسونا يجعل وضعنا جيدا كما يكلل الجهود التي بذلناها، الآن علينا خوض لقاء السبت ونحن نثق في قدرة الفريق على بذل للجهد"، وفيما يتعلق بعدم الدفع بلاعب وسط الفريق جوشوا جيلافوجي، أشار سيميوني إلى أنه انضم إلى الفريق مؤخرا لذا يلزمه المزيد من الوقت لكي يواصل مرانه واستعداده للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

مقالات متعلقة

Got