الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

الرجل الثور عملي ومحافظ وتقليدي جدا بالحب وقادر على إرضاء شريكته

كل العرب
نُشر: 25/09/13 22:48,  حُتلن: 13:55

الثور تقليدي جداً في الحب يبتعد عن التعقيد وكل المتاهات الفكرية ويهتم كثيراً بما يمكن أن يقوله الناس عنه وبنظرتهم اليه ويعطي مظهر حبيبته أو زوجته أو أولاده أهمية بالغة

الرجل الثور عملي، محافظ، ويعطي أفضل ما عنده، في جو من المسالمة والتناغم. معظم مواليد الثور يفضلون أن يتألموا بصمت، على أن يواجهوا أو يرحلوا. وقد يتحملون الكثير من الأمور السلبية، لتجنب المواجهة المباشرة. لكنهم متى عيل صبرهم تأتي ثورتهم قوية جداً. ما يطلبه الثور من أية علاقة عاطفية هو الإستقرار، الأمان العاطفي، والإنسجام الجسدي الجيد.


صورة توضيحية

الثور تقليدي جداً في الحب، يبتعد عن التعقيد وكل المتاهات الفكرية. يهتم كثيراً بما يمكن أن يقوله الناس عنه وبنظرتهم اليه، ويعطي مظهر حبيبته أو زوجته أو أولاده أهمية بالغة. لا يبدو بارعاً في تفهم نفسية الآخرين أو عواطفهم، وينطبق الأمر كذلك على الشريكة التي يختارها، لكنه قادر على الإنسجام معهم بشكل عفوي، ويعيش مع الحبيبة أوقاتاً لا بأس بها من التفاهم العميق. في الحب، مبدع وصاحب خيال واسع. يفضل أن يستغل وقته في الوصول الى الاخر. دافىء حنون ومحب. قادر على إرضاء شريكته، بحيث يمنحها أوقاتاً ملأى بالمتعة، ويعمل جاهداً على إرضائها، يحب المغامرات، ما دامت لا تؤثر على استقراره العائلي.

مقالات متعلقة