الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

المرأة الحمل عصرية ومستقلة وقادرة على الحصول على كل ما تريد

كل العرب
نُشر: 25/09/13 22:43,  حُتلن: 07:50

تحب المرأة الحمل الحب ومن الأفضل للرجل أن يكسب احترامها لا أن يحاول السيطرة عليها

حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع، يتنافيان مع صفاتها الأنثوية لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة التي تبقى أسيرة البيت

المرأة الحمل هي امرأة عصرية، قادرة على أن تحصل على كل ما تريد. تملك الوقت الكافي للقيام بكل الأعمال التي تعتبرها مهمة، وهي من أكثر النساء استقلالية وتحرراً. لا يمكنها أن تعيش وحيدة لفترة طويلة. بذكائها ودفئها وجاذبيتها تجمع حولها الكثير من الأصدقاء والأحبة. قد يجد البعض أن حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع، يتنافيان مع صفاتها الأنثوية، لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي، ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة التي تبقى أسيرة البيت.


صورة توضيحية

مع أنها لا تتمتع بصفات الأمومة المتعارف عليها، تكون أماً ممتازة، وتضع كل طاقتها في خدمة أولادها. تحب المرأة الحمل الحب، ومن الأفضل للرجل أن يكسب احترامها، لا أن يحاول السيطرة عليها. في الحب تشبه هذه المرأة الكرة النارية، فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها، يكمن في امتداحها وإرضاء حبها لذاتها، شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه. حساسة جداً تجاه النقد، وخصوصاً في العلاقة العاطفية. وحين تجرح أحاسيسها يصير من الصعب مواصلة الطريق معها. صحيح أنها تهوى الحرية، لكنها حين تلتزم إلتزاماً صادقاً بشخص قادر على المحافظة على اهتمامها تخلص له الى الأبد.

مقالات متعلقة