الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

انتخاب الطالبة رغد قنوات لمجلس الطلاب في مدرسة ابن خلدون دبورية

كل العرب
نُشر: 24/09/13 18:49,  حُتلن: 19:06

أبرز ما جاء في البيان:

تم تتويج الطالبة رغد قنوات كرئيسة لمجلس الطلاب والطالبة نور مصالحه نائبة والطالبان محمد دواس ورويد مصالحه بوظيفة سكرتير لمجلس الطلاب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مدرسة ابن خلدون في دبورية جاء فيه: "في أجواء من الديمقراطية والتآخي، أجريت اليوم الثلاثاء الموافق 24/09/2013 انتخابات لمجلس الطلاب في مدرسة ابن خلدون دبورية. وقامت على إنجاح هذا اليوم مركّزة المشروع منتهى أطرش، بالتعاون مع مدير المدرسة الأستاذ أمجد دراوشة ولجنة المعلمين التي تم تعينها للمساعدة في الانتخابات".

وأضاف البيان: "تنافس على هذا المنصب خمسة طلاب من الصفوف السادسة والخامسة وهم: محمد دواس السادس "ب"، رغد قنوات السادس "أ"، مهدي مصالحة الخامس "ج"، رويد مصالحه الخامس "أ"، نور مصالحة الخامس "ب". وقبيل الإنتخابات قام المرشحين بالدعايات الإنتخابية والمناظرات الصباحية بين المرشحين، كما وقام كل مرشح بإلقاء كلمته في طابور الصباح أمام كل الطلاب. وختاما لهذا اليوم الديمقراطي الذي طفت عليه روح التسامح بين المرشحين والطلاب تم تتويج الطالبة رغد قنوات كرئيسة لمجلس الطلاب، والطالبة نور مصالحه نائبة، والطالبان محمد دواس ورويد مصالحه بوظيفة سكرتير لمجلس الطلاب. ومن خلال هذه الإنتخابات تم تذويت قيمة مفتاح القلب لهذا الشهر "التعاون والمشاركة"" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة