الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

دي ماريا: أنا باق مع الريال وقسوة الإعلام سبب رحيل هيجواين

كل العرب
نُشر: 22/09/13 08:57,  حُتلن: 20:25

أنخيل دي ماريا :

هيجواين عانى كثيرًا في ريال مدريد، فوسائل الإعلام كانت قاسية جدًا معه وهو ما جعله يريد الرحيل

أكد لاعب ريال مدريد الأرجنتيني "أنخيل دي ماريا" أن اللعب رفقة نجم برشلونة "ليونيل ميسي" يعتبر "شرفًا" له، كما تمنى أن يواجه غريمه التقليدي منتخب البرازيلي في نهائي كأس العالم الذي سيقام خلال الصيف القادم، فيما فسر الدوافع التي جعلته يبقى في ريال مدريد رغم ارتباطه بعدة أندية أخرى خلال الميركاتو الماضي.




ففي حديث لإذاعة أرجنتينية، قال دي ماريا: "أتمنى من كل قلبي أن نواجه المنتخب البرازيلي في نهائي كأس العالم، لا شك أنهم المرشحون الأوائل للظفر باللقب بما أنهم سيلعبون على أرضهم،  نعلم جيدًا أننا مازلنا في منتصف الطريق وطموحنا كبير جدًا الآن، لكن الضغوط التي ستكون علينا في المونديال ستجعل الأمور مختلفة".

وسائل الإعلام
وواصل في سياق متصل "اللعب رفقة المنتخب الأرجنتيني ومع زملاء مثل ميسي شرف وميزة أتمتع بها، فعندما تكون رفقة ليو تعلم أن الكرة ستصلك مهما كان تمركزك في الملعب"، وعن الدوافع التي جعلت هيجواين يغادر، قال: "هيجواين عانى كثيرًا في ريال مدريد، فوسائل الإعلام كانت قاسية جدًا معه وهو ما جعله يريد الرحيل". وتابع:"بقائي؟ لقد قررت البقاء بغض النظر عن اللاعبين القادمين، فأنا أعلم أنني أمر بمرحلة جيدة وأنني أملك جميع الظروف للعب هناك، لقد تحدث مع لافيدزي وأجابني متفاجئًا "فعلًا تريد الرحيل؟" ...أنشيلوتي قال أن الأفضل هو من سيلعب."

مقالات متعلقة

Got