الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

متزوجة ( 32 عاما ): لم أعد اتحمل بخل زوجي الشديد.. .

كل العرب
نُشر: 21/09/13 09:39,  حُتلن: 09:47

أبرز ما جاء في الرسالة:

اكتر من مرة جربت احكي معو وافهمو بس خلص هو مقتنع انو لازم البخل

جوزي عندو مشكلة انو بخييل كتيير فوق الحد وأكتر يعني منكون بمطعم برض يعطي بخشيش دايمًا بحاول ميطلعش مصاري من جيبتو

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا إمراة متزوجة من 5 سنين وعمري 32 سنة عندي مشكلة حابه استشيركوا فيها انا عندي ولد وبنت الله يحميلي اياهن وبحب جوزي كتيير بس جوزي عندو مشكلة انو بخييل كتيير فوق الحد وأكتر يعني منكون بمطعم ما بقبل يعطي بخشيش دايمًا بحاول ميطلعش مصاري من جيبتو حتي علي وعلى ولادو بحاول يقتصد انا تعبت من هاي الحالة اكتر من مرة جربت احكي معو وافهمو بس خلص هو مقتنع انو لازم البخل انا بعرف انو الانسان لازم يقتصد بالمصروف حتي يقدر يعيش بس مش لدرجة البخل كل مره بفكر اتركه وأروح عند اهلي بس برجع وبقول لا حرام هاي الشغله ممكن تنحل شو رايكو ممكن جوزي يترك البخل؟؟؟ وممكن تنحل مشكلتي؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة