الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 02:01

جبهة الناصرة بعد الاعتداء على ملصقات منافسيها: نتخوف من وجود أطراف مشبوهة

كتبت: مرفت أشقر-
نُشر: 21/09/13 09:08,  حُتلن: 13:19

تخريب الإعلان الانتخابي لمرشح الرئاسة علي سلام عن قائمة ناصرتي والمحامي توفيق أبو أحمد عن قائمة التحالف  ويوسف عياد عن قائمة الناصرة الموحدة

د. سهيل دياب رئيس الطاقم الانتخابي للجبهة:

نعرب عن تخوفنا من أن أطرافا مشبوهة تعمل على تأجيج وتوتير الحملة الانتخابية لأهداف شخصية وانتخابية

الجبهة تدعو الى حملة انتخابية نزيهة ونظيفة تخاطب عقل الناخب وتبتعد كل البعد عن المهاترات وكل أساليب التوتير المرفوضة

نستنكر الاعتداء على ملصقات المنافسين الانتخابية لجبهة الناصرة الديمقراطية والتي اكتشفناها صباح اليوم في موقع منطقة النمساوي الأمر الذي نرفضه جملة وتفصيلا

فوجىء موقع العرب وصحيفة كل العرب هذا الصباح بوجود اعتداء على بعض ملصقات مرشحي الرئاسة في مدينة الناصرة، بحيث تم تخريب الإعلان الانتخابي لمرشح الرئاسة علي سلام عن قائمة ناصرتي، والمحامي توفيق أبو أحمد عن قائمة التحالف  ويوسف عياد عن قائمة الناصرة الموحدة.


د. سهيل دياب رئيس الطاقم الانتخابي للجبهة 

وفي السياق قال د. سهيل دياب رئيس الطاقم الانتخابي للجبهة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "إننا نستنكر الاعتداء على ملصقات المنافسين الانتخابية لجبهة الناصرة الديمقراطية والتي اكتشفناها صباح اليوم في موقع منطقة النمساوي الأمر الذي نرفضه جملة وتفصيلا ونعرب عن تخوفنا من أن أطرافا مشبوهة تعمل على تأجيج وتوتير الحملة الانتخابية، لأهداف شخصية وانتخابية".

ميثاق شرف وتعهد
ودعا د. سهيل دياب عبر منبر العرب "أهل المدينة والأطراف السياسية والقوائم الإنتخابية الى اليقظة وتفويت الفرص أمام المتصيدين في المياه العكرة، كما وتدعو الجبهة الى لقاء سريع لمندوبي القوائم الإنتخابية من خلال لجنة الإنتخابات المحلية لصياغة ميثاق شرف وتعهد وتنسيق لمنع مثل هذه الأعمال التي لا تسيء الا لمستعمليها ومتبعي أساليب التخريب".

حملة انتخابية نزيهة ونظيفة
وأكد دياب أن "الجبهة تدعو الى حملة انتخابية نزيهة ونظيفة تخاطب عقل الناخب وتبتعد كل البعد عن المهاترات وكل أساليب التوتير المرفوضة".


صورة من الاعتداء على الملصقات- تصوير: العرب.نت

بيان جبهة الناصرة
وعممت جبهة الناصرة بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: "حذرت جبهة الناصرة الديمقراطية من الأيادي الخفية التي تسعى الى توتير أجواء الحملة الانتخابية في المدينة، واستنكرت بشدة الاعتداء على ثلاث لوحات لثلاث متنافسين انتخابيين في المدينة، مؤكدة حرصها على حملة انتخابية تحترم عقل المواطن، وتجدد دعوتها للقاء مرشحي القوائم المختلفة للتوقيع على وثيقة شرف، ووضع ترتيبات ميدانية متفق عليها. وقد اصدرت جبهة الناصرة الديمقراطية بيانا، على خلفية تشويه ثلاث لوحات بطلاء أحمر!!، لثلاثة متنافسين انتخابيين، في أحد مقاطع الشارع الرئيسي في المدينة".

توتير الأجواء
ونوه البيان: "ونددت جبهة الناصرة بهذا العمل الجبان، وقالت إن أيادٍ خفية، كما يبدو تستفيد من توتير أجواء الحملة الانتخابية، تقف من وراء هذا الاعتداء، وهذه ظاهرة لفظها الشارع النصراوي منذ سنوات عديدة، وشددت على حرصها على ادارة حملة انتخابية، يكون فيها التنافس على ما هو أفضل للناصرة أولا، حملة تحترم عقل الناخب، وتفسح المجال لاستيعاب الجميع في هذه الحملة، دون مضايقات واستفزازات، تؤدي الى خسارة المبادرين لها، لأن الانتخابات ليوم، وأهل الناصرة معا دوم. ودعا رئيس الطاقم الانتخابي لجبهة الناصرة الديمقراطية، سهيل دياب، مجددا، الى التقاء ممثلي كافة القوائم المرشحة للتوقيع على وثيقة شرف، ووضع ترتيبات ميدانية متفق عليها، من أجل ضمان سير حملة تليق بمدينتنا الحبيبة" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة