الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

اليوم: ليفربول امام ساوثهامبتون وتشلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 21/09/13 08:43,  حُتلن: 14:56

يلتقي ارسنال صاحب المركز الثاني مع ضيفه ستوك سيتي بينما يلتقي توتنهام مع مضيفه كارديف سيتي يوم الأحد

يستضيف ليفربول، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد عشر نقاط، بعدما أهدر أول نقطتين له هذا الموسم بتعادله مع مضيفه سوانزي سيتي 2/2 يوم الاثنين الماضي، فريق ساوثهامبتون اليوم السبت. ويفتقد ليفربول إلى جهود جناحه البرازيلي فيليب كوتينيو بسبب الإصابة في الكتف التي ستبعده عن الملاعب لنحو ستة أسابيع.

 
صور من اخر مباراة لفريق ليفربول

وقال برندان رودجرز المدير الفني لليفربول "لقد مرت أربع جولات فقط، ولكن لدينا أربع مباريات صعبة، لقد خسرنا مرة واحدة فقط في أخر16 مباراة، لذا فإننا وصلنا إلى درجة من الثبات وهذا هو الشيء الأكبر بالنسبة لي". ويسعى تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استعادة توازنه من خلال المباراة التي تجمعه بضيفه فولهام، في ديربي لندن يوم السبت.

مباريات الدوري الإنجليزي
ويلتقي ارسنال صاحب المركز الثاني مع ضيفه ستوك سيتي بينما يلتقي توتنهام مع مضيفه كارديف سيتي يوم الأحد. وتنتظر سندرلاند متذيل جدول الترتيب بدون أي انتصارات، مباراة صعبة خارج ملعبه، حيث يخرج لملاقاة وست بروميتش البيون كما يلتقي ويستهام يونايتد مع ضيفه إيفرتون اليوم السبت. ويتلقي كريستال بالاس مع سوانزي سيتي يوم الأحد بينما يلتقي هال سيتي مع مضيفه نيوكاسل يونايتد واستون فيلا مع مضيفه نورويتش سيتي يوم الأحد.

 


صور من اخر مباراة لفريق تشلسي

مقالات متعلقة

Got توتنهام