الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

قائمة معا في الطيرة تنتقد المرشح قشوع: هل كنت شريكا في نجاحات وفشل البلدية؟

منى عرموش -
نُشر: 20/09/13 10:38,  حُتلن: 19:27

قائمة معا:

لما لم تنتقد الرئيس جهرا وبقوة كما تنتقده الآن لكي نحذر كما تحذرنا الان؟ بحكم المنصب والصلاحيات الم تكن شريكا في نجاحات الرئيس والبلدية وفشلها؟ ام ان الرئيس وحده يتحمل المسؤولية؟

الشيخ عبد السلام قشوع:

لا انوي في هذه المرحلة الرد وفي الوقت المناسب سيكون لي رد على كل الأمور التي تطرح أمامي

وجهت قائمة "معا" الانتخابية في مدينة الطيرة رسالة الى مرشح الرئاسة للبلدية الشيخ عبد السلام قشوع جاء فيها "سيدي العزيز، كلنا نعلم انك كنت وما زلت قائما بأعمال الرئيس، ومن حقنا نحن كمواطنين نسأل ونستجوب المسؤولين عنا في هذا البلد الطيب. افل نجمك فارحل، هذه العبارة تتردد كثيرا في دعايتك الانتخابية منتقدا الرئيس الحالي، لا سيما أن المنصب الذي تشغله مكلف انت به من قبل الرئيس الحالي ويضمن لك صلاحيات جمة قريبة من صلاحيات الرئيس المنتخب. هذا يدل على انك كنت جزء اساسيا من عمل البلدية، قرارتها ومن مشاريع الرئيس وعمله. الان تقول للرئيس الحالي افل نجمك".


عبد السلام قشوع 


وتابعت الرسالة: "لما لم تصرح هذا من قبل وانت في ذروة الدورة الرئاسية؟ لما لم تنتقد الرئيس جهرا وبقوة كما تنتقده الآن لكي نحذر كما تحذرنا الآن؟ وكما قلنا بحكم المنصب والصلاحيات ألم تكن شريكا في نجاحات الرئيس والبلدية وفشلها؟ أم أن الرئيس وحده يتحمل المسؤولية؟ الرجاء عدم أخذ هذا الاستجواب بشكل شخصي ولكن نرجو أن تعتبروه جزءا من المعركة الانتخابية الديموقراطية لمصلحة البلد".

تعقيب عبد السلام قشوع
 وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الشيخ عبد السلام قشوع قال: "لا انوي في هذه المرحلة الرد، وفي الوقت المناسب سيكون لي رد على كل الأمور التي تطرح أمامي".

مقالات متعلقة