الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

شباب اللد يبحث عن فوزه الأول في الممتازة حين يواجه هبوعيل ريشون لتسيون

حجاج رحال -
نُشر: 20/09/13 08:03,  حُتلن: 12:20

المدافع المحلي المجرب سالم أبو صيام سيقود خط الدفاع وأكد على قدرة فريقه على تحقيق الفوز على أن تحمل هذه المباراة باكورة مشاركات قلب الدفاع الجديد طال حين والمهاجم موشيه بن لولو

عدنان الوحيدي:

لدى الطاقم الفني مشكلة أيجابية تكمن ليس في اختيار التشكيلة الأساسية فحسب بل في اختيار كادر اللاعبين للمباراة

يبحث فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون، على استاد هبرفيلد عصر اليوم الجمعة، عن فوزه الأول في الدوري، حيث تجمعهما المباراة ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الممتازة. وفي اللد يجمعون على أن الفريق قدم مستوى جيدا أمام فريق مكابي نتانيا، رغم خسارته فيها، وأنه لو جازف أكثر لعاد مع نقطة واحدة على الأقل. وأكدوا على أنه اذا تحسن الأداء قليلا والاستفادة من الأخطاء الدفاعية فانه سيفوز على ريشون لتسيون لا محالة.


سالم أبو صيام 

وسيقود المدافع المحلي المجرب سالم أبو صيام خط الدفاع، وأكد على قدرة فريقه على تحقيق الفوز، على أن تحمل هذه المباراة باكورة مشاركات قلب الدفاع الجديد طال حين والمهاجم موشيه بن لولو. وفي الفريق ينتظرون الحصول على موافقة لاعب الوسط محمود عباس للانضمام الى الفريق، علما أنه غير مرتبط بعقد مع فريق آخر ويمكنه الانضمام للد في كل وقت.

مشكلة إيجابية 
وقال عدنان الوحيدي أن لدى الطاقم الفني مشكلة أيجابية، تكمن ليس في اختيار التشكيلة الأساسية فحسب، بل في اختيار كادر اللاعبين للمباراة، حيث أشار الى أنه لدى الطاقم الفني وجع رأس ايجابي، وهو أمر صحي للفريق. وتعرض فريق هبوعيل ريشون لتسيون الى خسارتين متتاليتين في الدوري. كانت الأولى أمام هبوعيل القدس (0-1)، علما أن فريق العاصمة لعب بعشرة لاعبين لدقائق طويلة، والثانية أمام هكواح رمات جان (1-2). المباراتان حظيتا بمتابعة من الطاقم الفني لفريق شباب اللد، حيث أكد مساعد المدرب عدنان الوحيدي على أنه لدى ريشون لتسيون ثلاث نقاط ضعف في الدفاع والوسط وسيعمل لاعبو اللد من أجل استغلال هذه الثغرات.
في الموسم الماضي كان ريشون لتسيون أفضل، حيث تم الاعتماد على لاعبين مجربين، أما فقي هذا الموسم فانه يتم بناء فريق من الشبان، قد يقطف الثمار لكن ليس في المرحلة الحالية، ربما بعد موسم أو اثنين.

مقالات متعلقة