الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

450 ألف شيكل ومصادقة الميزانيات تفصلان مكابي أم الفحم عن الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/09/13 18:35,  حُتلن: 21:12

سيتم التداول في أمر الفريق يوم الاثنين المقبل هذا ما يستدل من قرار المحكمة العليا التابعة للاتحاد العام لكرة القدم بعد أن انتهت من التباحث في شؤون الفريق 

يتواصل الكر والفر والمد والجزر في موضوع هوية الفريق السادس عشر في الدرجة الممتازة. فمرة أخرى تتضاعف آمال فريق مكابي أم الفحم للبقاء في الدرجة الممتازة، وذلك الآن مرهون بتدبير الادارة مبلغ 450 ألف شيكل كضمانات مالية، على أن توافق عليها سلطة مراقبة الميزانيات، حيث سيتم التداول في أمر الفريق يوم الاثنين المقبل. هذا ما يستدل من قرار المحكمة العليا التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، بعد أن انتهت من التباحث في شؤون الفريق. 

 

وأعرب رئيس الادارة الفحماوية محمد داهود عن ارتياحه المشوب بالحذر من هذا القرار، داعيا الجميع الى الالتفاف حول الفريق لتوفير المبلغ المذكور أعلاه، وفي نفس الوقت يخشى أن تواصل سلطة مراقبة الميزانيات والاتحاد العام لكرة القدم تعنتهما ويمنعان الفريق من البقاء في الممتازة، كما فعلا في موعد سابق قبل توجه الفحماويين الى المحكمة العليا. وأضاف أنه يتوجه بالشكر الى كل من دعم مسيرة الفريق وخاصة جواد أبو جارور، حيث دعم الفريق بمبلغ 380 ألف شيكل.
وما لم يتدبر الفريق الفحماوي أموره فسيهبط الى الدرجة الأولى، على أن تمنح فرصة اللعب في الممتازة بدلا منه لسكتسيا نس تسيونا أو هبوعيل كفار سابا على التوالي، طبقا لتدبير أمورهما المالية.
 

مقالات متعلقة