الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

تلخيص لذهاب نصف نهائي دوري الابطال

فادي خطيب مراسل
نُشر: 19/04/08 17:10

سيكون يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء يومين غير اعتياديين بالنسبة لعشاق الكرة المستديرة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.
يوم الثلاثاء في الساعة العاشرة الا ربع  سيكون ملعب انفيلد معقل ليفربول مسرحا لموقعة مثيرة  في لقاء انجليزي خالص ما بين الغريمين التقليديين ليفربول وتشلسي.



ليفربول بقيادة الاسباني المحنك رفائيل بينيتيز وصيف الموسم الماضي سيأتي الى هذه المباراة وعينه على اللقب بعد خسارتة للميلان في الموسم الماضي.
مايسترو الوسط جيرارد والماتدور الاسباني فرناندو توريس سيسعوا الى احراز الفوز في مباراة الذهاب خاصة وان المباراة ستقام في الدار.



اما تشلسي القادم بحملة ضغوطات كبيرة على مدربهم افرام غرنت من قبل الصحفيين الانجليز بلعبة النعم ام لا بعد مباراتهم امام ايفرتون لن يسمح لنفسه بخسارة امام ليفربول والا سيأتي بلف الحبل حول عنقة.
تشلسي بعد اقالة البرتغالي جوزية مورينيو وتعيين افرام غرنت يقدم اداء متواضعا فخسارتة في الكأس امام توتنهام وتعادلة امام ويغان وفوزة غير المقنع بهدف وحيد على ايفرتون بالرغم من سوء الاداء تكفي لان تثبت لنا ذلك.



قائد تشلسي فرانك لامبارد وربما عامه الاخير في تشلسي بجانب العاجي ديديية دروغبا سيسعوا الى الاطاحة بلفربول في مياراة الذهاب لاثبات انهم الافضل كرويا وعالمبا.
والسؤال المطروح هل سيستطيع لامبارد من  اخضاع جيرارد في عقر الدار؟؟؟
اما المبارة الثانية فهي مباراة مجنونة بكل ما تحملة الكلمات من معاني فهي مباراة ليست فقط بين فريقين ولكن بين لاعبين بترقبون بعضهم البعض على احر من الجمر.



مباراة الاربعاء ستقام في الساعة العاشرة الا ربع على ملعب كامب نو بين فريقي المقاطعة الكاتلونية مسي برشلونة القادم بعد تعلبة في ربع النهائي على فريق شالكة الالماني  امام  رونالدو مانشتر يونايتد بعد تغلبهم في ربع النهائي على فريق روما الايطالي.
فريق برشلونة بقيادة الهولندي فرانك رايكارد وبعودة الارجنينيي ليونيل مسي يسعى لتعويض موسمه بدوري الابطال على حساب السير الكس فيرغسون ومانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي كرسيتيانو رونالدو اذ ان الشياطين الحمر باتوا يتصدرون الدوري الانجليزي وقريبين الى احراز بطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي.
مباراة الكامب نو هي مباراة ما بين البرعم الارجنتيتي ليونيل مسي ساحر وسط برشلونة وربان السفينة امام معجزة الكرة البرتغالية ومخرج فريق مانشستر  كريستيانو رونالدو.
فهل سيعزف الانجليز معزوفية بيتهوفن في ملعب كامب نو؟؟؟

مقالات متعلقة

Got