الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

الناصرة: المنارة تواصل تعاونها مع مدرسة كرم الصاحب

أمين بشير مراسل
نُشر: 18/09/13 20:14,  حُتلن: 20:17

المدرسة بدورها شكرت المنارة على دعمها المستمر للمدرسة وطلابها كما وأثنت على نشاط المنارة الدؤوب في كل ما فيه خدمة شريحة اصحاب اللإعاقات في المجتمع العربي

أيمانا منها بأهمية النهوض بالطلاب أصحاب الإعاقات ليحصلوا على التعليم بأفضل صورة، تتابع المنارة تواصلها مع مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين في الناصرة.



ضمن اجندتها السنوية للتعاون مع المدرسة، اقتنت جمعية المنارة مجموعة من اللوازم الأساسية وبضمنها: حاسوب، مواد خاصة للطباعة البارزة. وتبرعت بها لتكون في خدمة طلاب المدرسة. بالإضافة إلى ذلك، قامت المنارة بطباعة سلسلة من قصص الأطفال بطريقة برايل وأهدتها لمكتبة المدرسة على اسم المرحومة سلافة أشقر.

توطيد العلاقات
المدرسة بدورها شكرت المنارة على دعمها المستمر للمدرسة وطلابها، كما وأثنت على نشاط المنارة الدؤوب في كل ما فيه خدمة شريحة اصحاب اللإعاقات في المجتمع العربي. تجدر الاشارة أن المربي سائد حبيب الله نائب مديرة المدرسة السيدة شروق صوان، كان في استقبال وفد المنارة المؤلف من المحامي عباس عباس مدير جمعية المنارة ومحمد اكتيلات مركز مشروع المكتبة الملائمة للمكفوفين. وفي حديث مع المحامي عباس أعرب عن سعادته لتوطيد التعاون مع المدرسة ووعد بتطويره من خلال المبادرة لنشاطات جديدة في المستقبل القريب.

مقالات متعلقة