الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:01

مغامرات تــوم ســوير


نُشر: 15/10/06 10:29

توم فتى ريفي. وهو والد طائش ومؤذي جدا يعيش مع أخية الأصغر عند العمه بولي وابنت عمته ماري. عاش توم سوير هو وسيد بعد موت أبائها و عتنت بولي بطفلي اختها كما لو كانوا أطفالها. وعاملتهم بمودة وطيبة ولكن في بعض الأحيان كانت تقسوا على توم.
طبعاً الجميع يعرف توم واعز صديق له هاك، الذي دائما يشاركه في مغامراته ولعب لعبة القراصنه على نهر المسيسبي وجميع مغامراته مليئة بالمخاطر.

توم سوير، وهو ولد مؤذي ومشاغب إذا صح القول وهو دائما يأخذ الدور القيادي بين أصدقائة ودائما يقحمهم في مغامرات هم في غنى عنها. ولكنه في النهاية هو ولد طيب القلب يحب المغامرة.

العمة بولي، هي عمة توم. هي إمرة تحمل قلبا طيبا وتكافح دائما من اجل ان توافق بين أبني أختيها ولا يشعران بالفرق ولكن دائما تفشل بإحكام سيطرتها على توم فهي تخاف دائما ان يورط نفسه في المشاكل.
سيد، هو الاخ الغير الشقيق لتوم وهو دائما يستمتع بإيقاع توم بالمشاكل. سيد شخصية مختلفه عن توم فهو عكسه فكل شي فهو يتصرف بطريقة نموذجية تعجب العمة بولي.

ماري، وهي ابنت عم توم وهي دائما رحيمه مع توم وسيد وتعالمهم بكل لطف.

هاك، وهو صديق توم وهو فتى يعيش لوحده ودائما يحسده الجميع على الحرية التي يعيش فيها وخاصة توم. هاك يمتلك بيت على الشجره يسكن فيه. هاك من النوع الذي يؤمن بالخرافات دائما يحكيها لتوم واصدقائه وهو يصدقونها. وايضا هو الصديق الوفي لتوم في جميع مغامراته.

بيكي، هي ابنت القاضي تاتشر الفتاة الجميلة ذات الشعر الاشقر وهي صديقة توم.

بين روجرز، أحد أصدقاء توم، الذي يقنعه توم دائما بخططه ويخدعه في بعض الأحيان.

السيد دوبينس، وهو استاذ توم. ودائما يعامل تلاميذه بشكل سيء ويقوم بضربهم بعنف.

إنجان جو،  هو رجل خارج عن القانون وهو رجل سارق وبالأضافة إلى أنه قاتل. 

مقالات متعلقة