الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

ماهر صلاح مرشح رئاسة مجلس طلعة عارة: سنعوض الأهالي عن التقصير بحقهم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/09/13 16:54,  حُتلن: 18:28

المرشح ماهر صلاح:

نشكر جميع العائلات التي قامت بدعمنا وتؤمن برؤيتنا ونهجنا لطلعة عارة الغد والأفضل

أشكر كافة العائلات على هذا الدعم الرائع وأدعو باقي العائلات في جميع البلدات للإنضمام لقوتنا الصاعدة المركزية نحو تحقيق النصر والتغيير المنشود بأذن الله

هذا الدعم الكبير والمتواصل والذي يثلج صدورنا جميعاً يزيد من عزمنا وإصرارنا على خدمة الأهل في كل بلداتنا والتزمنا بأننا سنعوض اهلنا عن التقصير الذي لحق بهم في السنوات الماضية
 

يشهد الحراك السياسي والانتخابي في بلدات طلعة عارة، نشاطاً مكثفاً في الايام الأخيرة، ويأتي هذا الجهد بعد النشاط الكبير الذي قام به التحالف الأكبر برئاسة المرشح ماهر صلاح. وقال المرشح ماهر صلاح لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب:"نشكر جميع العائلات التي قامت بدعمنا وتؤمن برؤيتنا ونهجنا لطلعة عارة الغد والأفضل، نحن نثمن غالياً هذه الثقة التي أوليتمونا اياها ومعاً سننهض بكل بلدة في مختلف المجالات الخدماتية ولكافة شرائح المجتمع".


المرشح ماهر صلاح

وأضاف ماهر صلاح:"شكراً من القلب لعبد الله أبو زينة وإخوانه وعائلتهم أجمعين، كما وأشكر عياش رفاعية، وفيصل الجميل رفاعية وإخوانهم وعائلاتهم، ولعائلة الجبارين في بلدة سالم متمثلة بأيمن مسعود جبارين والشكر ايضا  لعائلة ابو سيفين ولعائلة ابو الهيش وآل جربان. شكراً لعائلة ابو باطية سالم عامة وعائلة خالد حسن ابو حسن وعائلة داهود حسن وأولادهم وإخوانهم أجمعين وكذلك الامر عائلة راتب ابو بكرفي بلدة سالم، وشكر كبير لباقي العائلات والبيوت الداعمه في كل الأحياء". وأردف صلاح بالقول:"شكراً لأهلنا في زلفة وللعائلات التي اعلنت تأييدها لماهر صلاح للرئاسة ومنهم : عائلة قبلان، وعائلة محاميد بكافة الفروع، وعائلة اغبارية أجمعين وعائلة ابو شتية. وكل الشكر لعائلة ابو عودة جبارين ممثلة بخالد حسن جبارين أبو كرم وعائلة أبو بكر التي أقرت اعلان الدعم الكامل بعد الاجتماع الانتخابي في بيت العم ابو سامر".

تحقيق النصر
وأضاف صلاح:"إن هذا الدعم الكبير والمتواصل والذي يثلج صدورنا جميعاً يزيد من عزمنا وإصرارنا على خدمة الأهل في كل بلداتنا، والتزمنا بأننا سنعوض اهلنا عن التقصير الذي لحق بهم في السنوات الماضية، سنعيد الهيبة لبلداتنا، ولشبابها ولرجالها ونسائها لنحول كل البلدة الى مكان يطيب العيش فيه". وإختتم صلاح بالقول:"في الأيام القريبة سنطلعكم على التطورات في المحادثات حول الائتلافات مع باقي القوى على الساحة الانتخابية وخاصة مع إخواننا في مصمص مشيرفه والبياضة، وأخيراً أود أن أشكر كافة العائلات على هذا الدعم الرائع وأدعو باقي العائلات في جميع البلدات للإنضمام لقوتنا الصاعدة المركزية نحو تحقيق النصر والتغيير المنشود بأذن الله".

مقالات متعلقة