الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

مجموعة شباب التغيير في مدينة الناصرة تقدم قائمتها للعضوية الى مدير الانتخابات

أنور أمارة -
نُشر: 18/09/13 10:23,  حُتلن: 13:08

يأتي في المكان الاول في القائمة المحامي هاني سروجي وفي المكان الثاني العاملة الاجتماعية سمر عزايزة وفي المكان الثالث الشاب اشرف محروم

المحامي هاني سروجي:

هناك تغييرات جذرية سوف تحصل في قوة الاحزاب وهذا الامر سيكون في مصلحة الناصرة 

قامت مساء مساء يوم الثلاثاء مجموعة شباب التغيير بتقديم قائمتها للعضوية الى مدير لجنة الانتخابات من اجل الموافقة عليها حيث ستخوض المعركة الانتخابية لأول مرة. ويأتي في المكان الاول في القائمة المحامي هاني سروجي وفي المكان الثاني العاملة الاجتماعية سمر عزايزة وفي المكان الثالث الشاب اشرف محروم.



وفي حديث مع المحامي هاني سروجي قال: "شباب التغيير هي مجموعة قامت منذ حوالي سنتين ونصف على اساس تبني فكرة تغيير العديد من الامور في الواقع النصراوي ان كان على المستوى السياسي والوطني العام وان كان على المستوى الخدماتي للمواطنين ونحن نعتقد في شباب التغيير ان هنالك العديد من الامور التي يجب ان تتغير وشعب الناصرة يعلم ويعرف انه منذ عدة سنوات مضت الناصرة تكون على المستوى الوطني لا كيف نريد فنحن نؤمن ان الناصرة انها اكبر مدينة عربية يجب ان تكون رأس الحربة في القضايا الوطنية والناصرة فقدت هذا الامر منذ عام 2000 وبلدية الناصرة تتحمل جزء من هذا الموضوع وكافة الاحزاب تتحمل ايضا فهي ايضا فاعلة على الساحة النصراوي ولم تأخذ دورها على الساحة الوطنية". 

مصلحة الناصرة 
وتابع المحامي هاني سروجي: "هناك تغييرات جذرية سوف تحصل في قوة الاحزاب، وهذا الامر سيكون في مصلحة الناصرة ونحن طليعة الشباب التي تريد ان تغيير قولا وفعلا ونحن اول من اطلق شعار التغيير منذ 3 سنوات والاحزاب رفعت هذا الشعار فقط في الانتخابات الاخيرة". واضاف هاني سروجي: "نحن قدمنا قائمة للعضوية فقط وقد حظينا حتى الآن بدعم كبير وهذا يثلج الصدر ويؤكد ان الناس تريد التغيير وملتفة حول شباب التغيير ونحن نقول ان كل شخص لديه الحرية الكاملة في شباب التغيير بأن يختار مرشحه المناسب للرئاسة وهذا هو قرارنا حتى هذه اللحظة".

قائمة الأعضاء كاملة:
هاني سروجي
سمر عزايزه
اشرف محروم
توفيق بسيوني
اسامة لبس
سهاد قاسم
علاء حمدان
مصطفى عطية
رهام خرطبيل
ساهر حمد.
خليل حداد
سليم عليمي
سامح طه
نادر بركة
هديل ناصر
فادي سابا
لؤي زياد
محمد ابو اسحق
حبى سليمان
جهاد خميس.
اياد كريم
جورج ابو رعد
كرم ابو احمد
وداد عطالله
عبد ابو دبي.
علاء رزق.
عبد الناصر بحطيطي
عايدة عودة
روميو قبطي
باسم قبطي
فايز خليف
اسامه عبد الخالق
فادي ناصر
اليف لبس
نضال موسى
رامز خليل
فراس بنا
ايهاب دخان

بيان شباب التغيير 
وجاء في بيان عممه شبب التغيير، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب: "قدم امس الثلاثاء شباب التغيير في الناصرة قائمتهم لانتخابات البلدية المقبلة كقائمة للعضوية وقد رافق المجموعة العديد من النشطاء وعائلاتهم واطفالهم الى مركز محمود درويش الثقافي بجو من الفرح والحماس، وقد اشاد عماد عرايدي رئيس لجنة الانتخابات بالجو العائلي الذي يبعثه وجود الاطفال الأمر الذي يبعث الامل بجيل المستقبل، وبعد تقديم الشرح من قبل لجنة الانتخابات تم تقديم القائمة واختيار احرفها "ك ن"، وتوجه اعضاء المجموعة الى مفترق ديانا في المدينة لتوزيع المنشورات.
يذكر ان شباب التغيير هي قائمة شبابية تخوض الانتخابات للعضوية للمرة الاولى وتستند على قاعدة شعبية شبابية تصبو الى التغيير الحقيقي في المفاهيم وقوالب التفكير"، الى هنا ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة