الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 22:02

د.وليد ناصر:من لا يحافظ على الاجواء الانتخابية في الطيرة لا يحق له الترشح

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/09/13 10:05,  حُتلن: 16:27

رئيس بلدية الطيرة الدكتور وليد ناصر:

لا يمكن أن يكون النجاح حليف أي مرشح بواسطة العنف وهذه الاعمال تخرب الاجواء العامة في الطيرة

قمنا بتقديم قائمة الامل والعمل لخوض العضوية في انتخابات بلدية الطيرة وقد تحالفنا مع قائمة التحالف من اجل الطيرة كي نواصل مشوارنا مع رئيس البلدية مأمون عبد الحي

قدم نائب رئيس بلدية الطيرة الدكتور وليد ناصر قائمته لخوض العضوية في الانتخابات المقبلة، مشيرًا الى انه نجح في تكوين قائمة قوية تضم أشخاص يتحملون المسؤولية. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع ناصر قال: "قمنا بتقديم قائمة "أمل وعمل"، لخوض العضوية في انتخابات بلدية الطيرة، وقد تحالفنا مع قائمة "التحالف من اجل الطيرة" كي نواصل مشوارنا مع رئيس البلدية مأمون عبد الحي في عملية التغيير والبناء التي بدأنها منذ خمس سنوات".

وتابع قائلا:" كل الائتلافات التي قمنا بها معلن عنها، ولنا الفخر أن هذا العام قمنا بتأسيس قائمة تضم ائتلافا قويا من عائلات مختلفة، والجميع مدعو لان يدعمنا من اجل مواصلة العمل في التربية والتعليم، التعليم اللامنهجي، الرياضة وغيرها". وعن تقييمه للمسيرة الانتخابية في الطيرة قال: "المسيرة الانتخابية في بلدتنا تمر في جو ديمقراطي، ونأمل أن تستمر بنفس الجو، ومن هنا نوجه كلمة للجميع بًان يحافظوا على البلدة، لان الانتخابات هي معركة من أجل الطيرة، ومن لا يحافظ على البلدة فلا يحق له خوض الانتخابات، لذلك لا بد ان نحافظ على وجه الطيرة في الدعاية الانتخابية، وأن يكون لدينا جو هادئ، لاننا اخوة وابناء بلدة واحدة". وعن اعمال العنف قال: "نحن نستنكر مثل هذه الاعمال الاجرامية. في السنوات السابقة كان لدينا العديد من البرامج ضد العنف، ولا يمكن أن يكون النجاح حليف أي مرشح بواسطة العنف، وهذه الاعمال تخرب الاجواء العامة في الطيرة".

مقالات متعلقة