الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:02

قائمة النهضة العكية: رئيس قائمتنا وفيد منصور لا ينتظر الفرص لاصطياد الرواتب

أمين بشير- مراسل
نُشر: 18/09/13 07:59,  حُتلن: 11:28

أبرز ما جاء في البيان:

الجيل الصاعد الذي ننتمي إليه يكتسب تجربته من كبار السن ومن العلوم التي اكتسبت من خلال ا لتعليم الأكاديمي والإداري فلكل عضو في القائمة تاريخ حافل بالنجاح الشخصي

نحن نريد لعكا الخير والنجاح والتقدم نريد أن نحمي أبناءنا من الانهيار الكبير الذي حصل في السنوات الأخيرة وفقداننا العديد من الشباب قتلى وجرحى وهناك العشرات في السجون

نحن في قائمة النهضة العكية سعينا منذ اليوم الأول أن نوحد الجهود وبادرنا بعشرات الاتصالات وعقدنا الاجتماعات المارثونية وحاولنا أن ندخل أصحاب الرأي الحكيم في البلاد من اجل حماية الوحدة

اصدرت قائمة النهضة العكية بيانا انتخابيا جاء فيه :"وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ-صدق الله العظيم، بعد اتكالنا على الله قررنا نحن قائمة النهضة العكية النهوض بمشروعنا الوطني والقومي لخدمة أبناء عكا العرب. لا نريد في هذا المجال أن ندخل سجالا طويلا وأن نوزع الاتهامات على مفشلي الوحدة العكية، لأن العنوان واضح والجميع يعلم ما تسعى إليه القوائم الأخرى التي ترى ببلدية عكا مقعد نائب الرئيس أما باقي المشاريع الخدماتية والهادفة إلى حماية الإنسان العربي في مدينة الآباء والأجداد ذهب مع الرياح".

توحيد الجهود
وتابع البيان: "نحن في قائمة النهضة العكية سعينا منذ اليوم الأول أن نوحد الجهود وبادرنا بعشرات الاتصالات وعقدنا الاجتماعات المارثونية وحاولنا أن ندخل أصحاب الرأي الحكيم في البلاد من اجل حماية الوحدة.. إلا أن باقي الأطراف أعلنت بشكل واضح أن ما يهم الكعكة الشخصية الكبرى منصب "نائب رئيس البلدية". نحمد الله أن رئيس قائمتنا الأستاذ والمربي المهندس وفيد منصور ليس عاطلا عن العمل ولا ينتظر الفرص من اجل اصطياد الرواتب فهو غني عن التعريف. المهندس وفيد وباقي أعضاء القائمة من خيرة أبناء هذا البلد العظيم، ونعترف ان أعضاء هذه القائمة لم يولدوا والملعقة الذهبية بأفواههم بل كدوا وصنعوا أنفسهم بقواهم الذاتية ومن كدهم وعرقهم فقط".

حماية المدينة 
وأضاف البيان: "من يقرأ بيانات القوائم الأخرى يستشعر وكأن قائمتنا هم من المتقاعدين والمسنين مع احترامنا الكبير لهذا الجيل الذي حرص على تربيتنا وإنشائنا أفضل إنشاء، نحن نعتز بهم لهذا نحن نجد التأييد الكبير بين صفوفهم لأننا نحترمهم ونضعهم على رؤوسنا. أما الجيل الصاعد الذي ننتمي إليه يكتسب تجربته من كبار السن ومن العلوم التي اكتسبت من خلال التعليم الأكاديمي والإداري فلكل عضو في القائمة تاريخ حافل بالنجاح الشخصي. نحن نريد لعكا الخير والنجاح والتقدم. نريد أن نحمي أبناءنا من الانهيار الكبير الذي حصل في السنوات الأخيرة وفقداننا العديد من الشباب قتلا وجرحى وهناك العشرات في السجون. من يحمي هذه المدينة.. ليس بالشعار وحده نبني مدينتنا ونعيد بهائها.
عكا كانت وما زالت ولادة بالإبطال وأصحاب الخير والكفاءات.. نريد أن نحمي هذه المدينة لأنه لا خيار أمامنا إلا الصمود والتحدي.
نحن أهل عكا... نحن أبنائها نحن أبناء الحارات والأزقة أبناء البحرية والعمال أبناء شيكونات الفقر.. ولا نخجل أهلنا في عكا
قال العملاق ابن مدينة عكا البار غسان كنفاني:
"إذا كنا مدافعين فاشلين عن القضية، فالأجدر بنا أن نغير المدافعين لا أن نغير القضية".. وهنا يلخص هذا المفكر العظيم لب الموضوع وبه نهتدي طريقنا نحو إيجاد الشخص المدافع بعد ان فشل الآخرون.
22/10/2013 – سيكون القرار بيدكم أنتم أهلنا وأحباءنا أشقاءنا وشقيقاتنا آباءنا وأمهاتنا وأجدادنا
بكم نكبر وبكم نستطيع أن نحقق ما لم يحققه الآخرون...كفانا شعارات حان الآن وقت الفلاح والعمل
معاً من اجل عكا والإنسان"، الى هنا ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة